تعز العز

🔵تعز تشيع كوكبة من شهدائها الميامين

تعز نيوز – تغطيات خاصة

شيعت محافظة تعز وبموكب جنائزي مهيب تتقدمه القيادات الامنية بالمحافظة وممثلين من السلطة المحلية ومكتب انصار الله وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ..
جثامين ثلاثة من ابطال المؤسسة الامنية الى روضة الشهداء بالحوبان ..
والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في مطاردة وتتبع احد ى عصابات التقطع والقتل بالمحافظة. بعد قضائهم على زعيم العصابة ومرافقه في منطقة نقيل الابل بمديرية خدير وهم:

1- الشهيد البطل/اسامة احمد ثابت السميعي.
2- والشهيد البطل/ وسيم شائف ثابت العبسي.
3- والشهيد البطل/ عرفات حاميم علي حسن.

كما شيعت المحافظة جثامين سبعة من شهدائها الميامين والذين ارتقوا في جبهات العزة والكرامة دفاعآ عن الدين والوطن في مواجهة الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم وهم:

1- الشهيد البطل/ عبدالله علي مسعد صالح النقيب والذي ووري جثمانه الطاهر في روضة الشهداء بمديرية ماويه.

2- والشهداء الابطال/ شهاب محمد هائل الشحطار. واحمد منصور عبدالجليل درهم المكردي. ومحمد عبدالباري عبدالغفور الفقيه والذي ووريت اجسادهم الطاهرة الثرى في روضة الشهداء بمديرية خدير .

3- والشهيد ان البطلان / محمد مهيوب محمد احمد الهاشمي. وعصام سلطان صالح محمد الصوفي. والذيين ووريت جثامينهم الطاهرة في روضتي الشهداء بالهشمة والرواس بمديرية التعزية.

4- والشهيد البطل / محمد عبد السلام عبدالفتاح القريضي  والذي زفته جموع المشيعين الى روضة الشهداء بالحوبان.

محافظة تعز وبكل معاني الفخر والعزة والشموخ تجسد معنى الكرامة المعمدة بالدم وترسم بتضحيات ابنائها ملامح الغد المشرق المكلل بالنصر والتمكين ومن هذه المحافظة عهدآ يتجدد
بمواصلة المسير على خطى الشهداء الابرار الذين رووا بدمائهم تربة وطنهم الطاهرة لتندحر قوى العمالة والخيانة والارتزاق معا الى مزبلة التاريخ.


#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews