تعز العز

🔵تعز / فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

بمناسبة ذكرى مولد سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمحافظة تعز فعالية خطابية وثقافية تناولت بعضا من جوانب حياة وسيرة أم ابيها وبضعته وريحانته (صلى الله عليه و آله سلم)

 

وفي الفعالية التي احتضنتها جامعة تعز ، اكدن المشاركات في الفعالية على ضرورة الاقتداء بالسيدة الزهراء والسير على نهجها بإعتبارها النموذج الارقى للمرأة المسلمة والمثال الاعلى الذي يجب الاحتذاء به سيما في ظل ما تتعرض له الامة المسلمة من حرب شعواء تقود خطاها العولمة الجديدة والانظمة المعادية للدين الاسلامي والتي تستهدف المرأة المسلمة بالدرجة الاولى.

بغرض صدها عن تعاليم الاسلام ومبادئ الدين الحنيف تحت عناوين ومسميات التقدم والتحضر والحداثة. والتي انجرت خلفها الكثير من الدول التي تدعي العروبة والاسلام كالسعودية والامارات وغيرها.

 

كما اشارات الكلمات الى خطورة الافكار التي تروجها وتسوقها دول الغرب واعوانها من الاعراب على المجتمع الاسلامي المحافظ .

 

داعية في الوقت ذاته الى مواجهة تلك الافكار والمشاريع الهدامة الساعية الى طمس الهوية الدينية الاصيلة للمرأة المسلمة مع التأكيد على ان ذلك لن يتسنى إلا بتوطيد العلاقة والارتباط الوثيق بمنهجية سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء والاقتباس من سيرتها العطرة ونهجها القويم في بناء الاجيال. والحفاظ على مكانة المرأة المسلمة من فوضى الحداثة والتغيير والتطور المزعوم.

وفي مديرية مقبنة نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بالمديرية فعالية مماثلة تطرقت الكلمات والمشاركات التي القيت فيها الى عظمة السيدة الزهراء وما كان لها من دور بارز في دعوة ابيها الناس للاسلام ومواجهتها للاخطار والتحديات في تلك المرحلة والتي جسدت فيها اعظم المواقف رغم مؤامرات المشركين والمنافقين والتي ستظل شاهدة على عظمة زوجة ولي الكعبة ومولى المؤمنين الامام علي (كرم الله وجهه).

 

هذه الفعاليات التي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة اكدت جميعها على ان هذا اليوم يجب ان يكون يوما للاحتفاء بمولد السيدة الزهراء كنموذج للمرأة المسلمة.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews