تعز العز

🔵مكتب الاوقاف يكرم 312 حافظا و حافظة لكتاب الله الكريم”صور”

تعز نيوز – تغطيات خاصة

 

نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة تعز صباح اليوم الاحد 16-فبراير-2020 الحفل التكريمي لعدد (312 ) حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم فئة المصحف كاملآ وذلك في اختتام المسابقة السنوية (في رحاب القرآن الكريم).

 

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الاوقاف لقطاع التحفيظ الشيخ/ صالح الخولاني ونائب مدير الاوقاف بمحافظة إب الشيخ/ عادل الغرباني وعدد من الشخصيات العلمائية والاجتماعية ، القى وكيل الوزارة كلمة اكد فيها على اهمية تطبيق المنهاج القرآني في سلوك الفرد قولا وعملا حتى يتسنى للمجتمع والأمة مواجهة كل التحديات والاخطار التي تحدق بها وتتربص بدينها كون الالتزام بالتعاليم القرآنية يعد الدرع الواقي والحصن الحصين في مواجهة اعداء الاسلام.

 

كما تطرق إلى أهمية وضرورة ما تجب ان تكون عليه المرأة المسلمة من حشمة واستتار منوها الى خطر الانحرافات التي تقود خطاها انظمة التبرج والسفور بدعوى الحداثة والتطور والموضة.

 

من جانبه دعى مدير الاوقاف والارشاد بالمحافظة الشيخ/ محمد ناجي الاهدل الى ضرورة تربية ونشئ الاجيال على هدى الله ونهجه القويم واحياء الروح الايمانية في اوساط المجتمع

 

مشيرآ الى ان الافكار المظللة والهدامة التي تسعى لمسخ الامة وحرفها عن مسارها الديني والايماني لن تلقى لها سبيلآ في امة نهجها القرآن.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews