تعز العز

🔵وقفة احتجاجية لموظفي المواصلات بمحافظة تعز

تعز نيوز – تغطيات خاصة

نظم موظفوا فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة تعز صباح اليوم وقفة احتجاجية ادانو من خلالها ما اقدم عليه العدوان ومرتزقته من قطع للاتصالات والانترنت بإستهدافهم لوصلات الكابل البحري التابع للمؤسسة اليمنية للاتصالات وما نتج عن ذلك من شلل شبه تام في جميع مؤسسات الدولة ومضاعفة معاناة الشعب اليمن جراء انقطاع هذه الخدمة الحيوية والهامة.

وفي الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة وممثلي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين ، اكد المشاركون تحمل العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته
المسؤولية الكاملة لما يتعرض له ابناء الشعب اليمني من حرب ابادة جماعية وتدمير ممنهج لكل مقومات الحياة بما فيها استهداف شريان التواصل الوحيد المتمثل في الاتصالات وتقنياتها.

مستهجنين في الوقت ذاته صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة والعالم ومواقفهم المهترئة ازاء كل هذه الجرائم والتواطؤ المفضوح مع العدوان وتصرفاته.

 

 

مناشدين في بيانهم الختامي لهذه الوقفة الاحتجاجية المنظمات الحقوقية والانسانية ومنظمات المجتمع المدني الحرة وكل احرار العالم الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه ما يتعرض له اليمن ارضآ وشعبآ من عدوان غاشم وحصار جائر طيلة خمسة اعوام منذ انطلاق عاصفة الخزي والعار والوقوف في وجه العدوان ومحاسبته وفق القوانين والاعراف الدولية. مع التأكيد على مواصلة الصمود والثبات  وحتمية الانتصار على قوى العدوان والعمالة والخيانة والارتزاق بعون الله.

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews