تعز العز

عملية توازن الردع الثالثة..

تعز نيوز- كتابات 

 

التحليل والحديث حول هذه العملية يطول كثيرا فهي عملية لها أبعاد ورسائل كثيرة في كافة المجالات..

كلها ومجملها يقول: بأن أي تحركات أمريكية أو معادية في المنطقة لن نسكت ولن نقف مكتوفي الأيدي لأننا نعي بأننا في دائرة الاستهداف ويجب أن نتحرك قبل أن يدهمنا الخطر وأن نسعى للقضاء على أي خطر يتهدد المنطقة كونه يتهددنا قبل أن يستفحل فتكون العواقب وخيمة.. ولن ننتظر ابدا وهذه أهم الرسائل التي حملتها عملية الردع التوازن الثالثة.. وليست فقط كعملية رد..

فاليمن اليوم هو شريك أساسي ومهم ورئيسي في صناعة معادلة التوازن الإستراتيجي بالمنطقة ومرتبط بكل الأحداث أيا كانت

أيضا هناك معلومات تفيد عن وصول قوات أمريكية جديدة إلى قاعدة الملك سلطان في الخرج 3000 مقاتل.. وقد تحتمل الحقيقة أو أنها معلومات متأخرة .. فالاهم بأن التواجد الأمريكي والإسرائيلي وحلفائهم في المنطقة يمثل خطرا وخطر يحيط بكل المنطقة حتى الذين قد ارتموا باحضانهم..

 

فهم اول من سيخسر وها هم يخسرون.. والسعودية بهمجيتها متجهة إلى القضاء على إقتصاد البلاد وصولا الى الإضرار بالمواطنين يوما بعد يوم وهناك خطر كبير على الشركات ورؤوس الأموال داخل السعودية.. وما انسحاب الإمارات الشكلي الا توريط للسعودية أكثر وأكثر واغراقها أكثر فأكثر..

 

نحن يجب أن يتجه كل اهتماماتنا إلى هنا:

{الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ (41)}.. فقط هنا: يتزايد اهتمامنا عند كل إنتصار وتمكين اهتماما أكثر وأكثر بهذه الجوانب الهامة وهذا ما نسعى لتحقيقه.. اقامة الصلاة واخراج وتوزيع الزكاة في مصارفها ورفد الجبهات ووو.. وأما العواقب والنتائج فهي لله والله هو من يحددها وليس هم..

 

🔏 بقلم أبو مالك الوشلي..

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#عملية_توازن_الردع_الثالثة

#سماء_اليمن_ليست_للنزهة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews