تعز العز

شاهد قائد عسكري كبير يكشف تفاصيل معركة الجوف ومأرب

تعز نيوز- متابعات

 

أوضح الخبير العسكري العميد الركن عزيز راشد في حوار مع قناة العالم ببرنامج “المشهد اليمني” ما يحصل في محافظة الجوف، مؤكدا ان تحرير محافظة الجوف هو مقدمة لتحرير مأرب.

 

وقال عزيز راشد : ” ان هناك انجازات عسكرية يمنية وهذا الرصيد يعتبر مكسبا سياسيا ومكسبا اقتصاديا ومكسبا على المستوى الاجتماعي والاقتصادي ومن هذا المنطلق فان القيادة السياسية والثورية والعسكرية والشعبية مصممة على تحرير كافة الاراضي اليمنية، وان تحرير الجوف مقدمة لتحرير مأرب “.

 

واكد راشد على ان :”هذه العمليات الا مقدمة للتأكيد على تحقيق كامل السيادة على الارض اليمنية وبالتالي على المستوى السياسي فانه اليوم بعد تحرير كامل الجوف نستطيع اليوم ان نحقق هدفا سياسيا مهماً، كونه يتغنى التحالف وامريكا على اقليم سبأ الذي يتضمن مخزونا استرتيجيا كبيرا من الثروات المعدنية واهمها البترول والغاز وهذا انهاء لمشروع ما يسمى بإقليم سبأ الذي هو ضمن الدولة الاتحادية التي يسميها البعض كما حوار موزمبيق والذي صنعته الولايات المتحدة الامريكية لتجزئة المجزء وتقسيم المقسم.

 

وكانت قد اكدت مصادر ميدانية دخول الجيش واللجان الشعبية لمدينة الحزم مركز محافظة الجوف وتحرير المحافظة بالكامل وتعد هذه العملية انتصارا كبيرا وسقوطا كبيرا لقوى العدوان السعودي الاماراتي .

 

التفاصيل في الفيديو المرفق..

 

https://youtu.be/NwpucpcNy8w

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#جمعة_رجب

#عملية_توازن_الردع_الثالثة

#سماء_اليمن_ليست_للنزهة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews