تعز العز

الهيئة العامة للزكاة بتعز تنفذ توزيع الزكاة في مديريات الساحل الغربي

تعز نيوز – تغطيات خاصة

 

تحت شعار ” الزكاة في مصارفها ” نفذت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز صباح اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020م توزيع الزكاة النقدية لمستحقيها
في مديريات الساحل الغربي.( المخاء – مقبنة – جبل حبشي).

 

وخلال التدشين أكد مدير فرع الهيئة بتعز الاستاذ/ شوقي المغلس ان توزيع الزكاة لمستحقيها في هذه المناطق التي تشهد إعتداءات متكررة
وقصف عشوائي للمواطنين والأحياء السكنية من قبل مرتزقة العدوان هو تأكيد على حرص القيادة والهيئة العامة للزكاة بإيصال الزكاة لمستحقيها الفعليين اينما كانوا تنفيذ لأوامر الله وعملا بمبادئ وتعاليم الدين الحنيف ناهيك عن انه يمثل إنتصارا على قوى العدوان واذنابه.

 

مشيرآ الى ان إجمالي المستفيدين من هذه الزكاة في المديريات المذكورة كمرحلة اولية بلغ : (8656).مستفيد . موزعين على عدد من مركزآ الصرف.

وان إجمالي ما سيتم صرفة من زكاة بلغ (40872000). موزعة على النحو التالي : المخاء (1592). مستفيد بإجمالي مبلغ(23880000). مقبنة(6568). مستفيد. بإجمالي مبلغ(9852000).

جبل حبشي.(496). مستفيد. بإجمالي مبلغ.(7140000).

 

كما دعى المغلس كافة المواطنين المشمولين في المسح الميداني والذين تم حصرهم واعتمادهم سرعة التوجه الى مراكز الصرف المعتمدة لإستلام مستحقاتهم من الزكاة.

 

من جانبه اشاد مسؤول انصار الله بمديريات الساحل الغربي الاستاذ/ اسماعيل عبدالملك. بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة وادارة فرعها في المحافظة وفريق الصرف المكلف في إيصال وتوزيع الزكاة لمواطني مديريات الساحل في ظل ماتشهده هذه المديريات من عدوان وحصار واستهداف ممنهج من قبل تحالف الشر ومرتزقته المأجورين.

 

الجدير بالذكر ان هذه الخطوة على طريق الخير والعطاء لاقت إرتياحا واسعا من قبل ابناء الساحل والذين اكدوا على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى يتحقق النصر على اعداء الله والوطن.


 #المركز_الإعلامي_تعز

#جمعة_رجب

#عملية_توازن_الردع_الثالثة

#سماء_اليمن_ليست_للنزهة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews