تعز العز

🔴 الهيئة العامة للزكاة بتعز تدشن توزيع الزكاة في مديريات ( صبر الموادم – المسراخ – الصلو)

تعز نيوز – تغطيات خاصة

 

تحت شعار ” الزكاة في مصارفها ” نفذت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز صباح اليوم السبت 7 مارس 2020م توزيع الزكاة النقدية لمستحقيها في مديريات (صبر الموادم – المسراخ – الصلو ).

 

وفي تصريح له لوسائل الإعلام أكد مدير فرع الهيئة بالمحافظة الاستاذ/ شوقي المغلس ان إجمالي المستفيدين من الزكاة في المديريات الثلاث المذكورة بلغ(3519). ثلاثة الف وخمسمائة وتسعة عشر مستفيد ومستفيدة كمرحلة اولية موزعين على عدد (9) مراكز للصرف. بإجمالي مبلغ (52785000). اثنان وخمسون مليون وسبعمائة وخمسة وثمانون الف ريال.

 

كما اشاد المغلس بالجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل ومدراء فروع مكتب الهيئة العامة للزكاة في المديريات ومدراء عموم المديريات في تسهيل عملية الصرف وايصال الزكاة لمستحقيهابكل سهولة وامانة ويسر.

 

مشيرا الى ضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع لإحياء هذا الركن من اركان الإسلام والذي غيب عقودا من الزمن بفعل العابثين واصحاب المشاريع الضيقة من اعداء الدين والأمة لما له من معان سامية وقيم دينية واخلاقية نبيلة ودور بارز وفعال في تعزيز اواصر الترابط والتآخي والتلاحم والتكافل بين افراد المجتمع.

 

داعيآ كافة التجار ورؤوس الأموال الى سرعة المبادرة لدفع ماعليهم من زكاة الى مكاتب التحصيل المعتمدة في المديريات والمحافظة.

 

من جانبه اكد مدير عام مديرية صبر الموادم الاستاذ/ عبدالرؤوف العزاني ان ايصال الزكاة الى مستحقيها من الفقراء والمساكين في عموم مديريات وعزل محافظة تعز وكل الوطن هو دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة والهيئة للمواطنين ولهذه الشريحة من المجتمع تحديد، فضلآ عن ان ذلك يعد بحد ذاته إحياء لأهم اركان الاسلام والذي لايستقيم ولا يكتمل اسلام المسلم إلا بتأديته.

 

 

 #فأحبط_أعمالهم

#الايمان_يمان

#الحصار_جريمة_حرب

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews