تعز العز

🔴 الهيئة العامة للزكاة بتعز تنفذ صرف المبالغ المالية لمستحقي الزكاة بمديرية شرعب الرونة

تعز نيوز – تغطيات خاصة

 

تتواصل في محافظة تعز عمليات صرف المبالغ المالية لمستحقي الزكاة في عموم المديريات .. حيثنفذت الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة صباح اليوم الثلاثاء 10مارس 2020م صرف المبالغ المالية لمستحقي الزكاة في مديرية شرعب الرونة وذلك بحضور القيادة الامنية بالمديرية واعضاء مجلس الشورى وعدد من المشائخ والوجهاء ..

 

و اكد مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الاستاذ/ شوقي المغلس على ضرورة تحمل المسؤولية الدينية والانسانية تجاه الفقراء والمساكين واحياء روح الاخاء والترابط بين ابناء الجسد الواحد والعقيدة الواحدة.

مشيرا الى ان ذلك لن يتحقق إلا بإقامة ركن الزكاة.

 

مشيدا بالأدوار البطولية والمواقف المشرفة لأبناء شرعب الرونة في الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامة ابنائه عبرالتاريخ وخلال كل المراحل التي مرت بها اليمن في تقلباتها السياسية.

 

من جانبه اعتبر عضو مجلس الشورى الشيخ/ علي القرشي ان احياء هذا الركن هو احياء للدين والاسلام سيما وانه قد ظل مغيبا لعقود طويلة من الزمن بفعل انظمة الفساد والعمالة والوصاية.

 

وهو ما اشار اليه الشيخ/ الحميري في كلمته التي القاها على جموع الحاضرين.

 

الجدير بالذكر ان اجمالي عدد المستفيدين من الزكاة في مديرية شرعب الرونة بلغ(5537). خمسة آلاف وخمسمائة وسبعة وثلاثون مستفيد ومستفيدة . كمرحلة اولية. بما يزيد عن مبلغ (8300000). ثلاثة وثمانون مليون ريال. بحسب ما اكده مدير فرع الهيئة بتعز.

 #فأحبط_أعمالهم

#الايمان_يمان

#الحصار_جريمة_حرب

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews