تعز العز

🔴 الهيئة العامة للزكاة بتعز توزيع الزكاة لمستحقيها في مديريتي ماويه وشرعب السلام

تعز نيوز – تغطيات خاصة

 

تحت شعار ” الزكاة في مصارفها ” نفذت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز صرف المبالغ المالية لمستحقي الزكاة في مديريتي ماويه وشرعب السلام.

وخلال التدشين اشاد مدير فرع الهيئة بالمحافظة الاستاذ/ شوقي المغلس بالادوار البطولية والمواقف المشرفة لابناء ماويه وصمودهم في وجه العدوان الغاشم على الرغم من فتح العدوان لثلاث جبهات على الشريط الحدودي الذي يربط المديرية بمحافظتي الضالع ولحج. داعيآ اياهم الى تزكية اموالهم امتثالآ لاوامر الله وحفاظآ على النعمة التي حباهم الله بها. ولينعم بالخير ممن هم دونهم من ذوي الفاقة والفقر.

 

مشيرآ الى ان الوعي الايماني والقرآني لابناء ماويه وشرعب السلام كان له الاثر البالغ في تسهيل عمل الهيئة ووصولها الى ابعد المناطق . بفضل الله وتكاتف وبأس رجاله الصادقين الذين اثبتوا انهم فعلآ صمام امان هذا الوطن والصخرة الصماء التي تتصدع على عتباتها كل معاول الخونة والعملاء والمعتدين.

 

منوهآ الى ان عدد المستفيدين من الزكاة في هاتين المديريتين في مرحلتها الاولية بلغ(8405). ثمانية آلاف واربعمائة وخمسة مستفيد ومستفيدة. بإجمالي مبلغ يزيد عن (126000000). مائة وسته وعشرون مليون ريال.

من جانبه شكر مدير عام مديرية ماويه العقيد/ عبد الجليل سرور الفتاحي. الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة والهيئة العامة للزكاة وكذا الجهود التي يبذلها فرع الهيئة بتعز في سبيل عون الفقراء والمحتاجين وتنفيذ اوامر الله في ايصال الزكاة لمستحقيها.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews