تعز العز

خبير روسي : ” فيروس كورونا “سلاح جرثومي نتاج المختبرات الامريكية لاستهداف الصين وايران

تعز نيوز- متابعات

 

اكد الخبير الروسي والعضو السابق في اللجنة الدولية الخاصة بالسلاح البيولوجي : ان فيروس كورونا “سلاح جرثومي امريكي” يستهدف دولا بعينها.

كشف الخبير البيولوجي الروسي، العضو السابق في اللجنة الدولية الخاصة بالسلاح البيولوجي والكيماوي ايغور نيكولين، عن وجود 25 مختبرا أمريكيا سريا لإنتاج الاسلحة الجرثومية تحيط بالصين، مؤكدا أن فيروس كورونا “سلاح جرثومي امريكي” يستهدف دولا بعينها.

واعتبر الخبير الروسي، أن انتشار الفيروس في الصين وانتقاله مباشرة الى ايران ليست صدفة، مشددا على أن الفريوس مختار جدا ليصل الى البلدان التي تعتبر خصوما للولايات المتحدة كالصين وايران وبعض بلدان الاتحاد الاوروبي كايطاليا.

وقال نيكولين خلال برنامج تلفزيوني ، إن هناك اسواقا في جميع مدن الصين يبيعون فيها الحيوانات البرية ويأكلونها منذ الاف السنين، ولم ينتقل اي مرض للانسان خلال هذه الفترة، موضحا أنه خلال العشرين سنة الاخيرة شهدت الصين انتشار رابع فايروس منذ هذا النوع ولا اعتقد انها مصادفة، بل اعتقد انها خطة.

واضاف، أن هناك 25 مختبرا بايلوجيا امريكيا تعمل حول حدود الصين، مبينا أن من بين تلك الدول كازخستان ولاوس وفيتنام وتايوان وكورويا الجنوبية والفلبين وبلدان اخرى تحوي على تلك المختبرات البايلوجية الامريكية، التي انشأت وفق اتفاقات دولية.

وتابع قائلا ، أن كل ذلك ليس مصادفة انما خطة اعدتها النخب العالمية، موضحا أن هذه الخطة ليست موقف واشطن الرسمي او حتى بريطانيا وانما شركات عالمية كبرى.

وعزا الخبير الروسي، عدم انتشار الفيروس في روسيا الى التقاليد والتدابير الروسية والاجراءات الصارمة التي تتخذها الحكومة والتي لم تسمح حتى الان بتفشي الوباء.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews