تعز العز

محمد علي الحوثي حمل العدوان المسؤولية عن أي إصابة بكورونا في اليمن

تعز نيوز- متابعات

 

حمل عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي تحالف العدوان الأمريكي السعودي المسؤولية عن أي حالة إصابة بفيروس “كورونا” في اليمن لسيطرته على الأجواء والمنافذ.

 

وأوضح الحوثي أن “دول العدوان تتعمد في المناطق التي تحتلها عدم اتخاذ أي إجراءات احترازية ولا طارئة ولا حجر صحي”، ولفت الى أن “سماح قوى العدوان بأربع رحلات للوصول إلى اليمن بمجمل ألف راكب هو توجه سعودي أمريكي قذر لم يسمح به منذ بداية العدوان”.

 

وسأل الحوثي “لماذا السماح بأربع رحلات في الوقت الذي تتوقف جميع الرحلات في أغلب دول العالم؟”، وتابع “بينما لم تسمح من بداية العدوان إلا برحلة أسبوعية إلى رحلتين، وأحيانا تمر الأشهر بدون السماح حتى لطائرة اليمنية بالهبوط أو المبيت”.

 

وأكد الحوثي أن “من يقتل الشعب بالسلاح ‏لن يتورع عن قتل الشعب اليمني بأقل كلفة”، واضاف “اننا نوجه ومن الآن الشعب اليمني نحو قاتله الحقيقي فنقول: كورونا صناعة أمريكية”، ودعا “المواطنين إلى الالتزام بكل الإجراءات والتوصيات والترتيبات التي تصدر تباعا من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة كون ذلك يندرج تحت قائمة إقفال المجالات”، وشدد على “وجوب الحذر من الشائعات وعدم تقبل أي شيئ إلا من مصدر رسمي”.

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews