تعز العز

اعلان هام من القوات المسلحة

تعز نيوز- متابعات

 

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع اليوم الأربعاء أن إلقاء القبض على قادة المرتزقة أو على أي جندي أو ضابط من جنسيات أجنبية أصبح ضمن أولوياتنا خلال المرحلة القادمة, محييا الدور البطولي لقبائل الجوف المشاركة في نجاح العملية العسكرية الواسعة فأمكن منهم.

 

وأعلن سريع- في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم وكشف خلاله تفاصيل العملية العسكرية الواسعة فأمكن منهم والتي تكللت بتحرير محافظة الجوف من براثن الغزاة والخونة – أن كل من يساهم في القبض على أي قائد من قادة المرتزقة المحليين أو الأجنبيين بغض النظر عن درجته سيحظى بالرعاية والاهتمام إضافة الى مقابل مادي كبير.

 

وجدد التأكيد على كل من يلقي القبض على أي أجنبي يشارك في صفوف العدوان أو أي قائد من المرتزقة ويسلمه لقواتنا سيجد ما وعدنا به فور تنفيذ المهمة.

 

وأشار إلى أن  العرض يشمل بالدرجة الأولى المرتزقة كفرصة ثمينة أمامهم للحصول على مقابل مادي يساوي ما كانوا سيحصلون عليه من العدوان خلال عدة سنوات قادمة.

 

 

وفي تفاصيل العملية أكد سريع أنها أدت لتكبيد قوات العدو خسائر فادحة حيث قدرت الخسائر البشرية حتى اللحظة بأكثر من 1200 مرتزق ما بين قتيل ومصاب وأسير خلال عملية “فأمكن منهم” أسرى سعوديون.

 

كما أشاد سريع بمشاركة ومساهمة أحرار وشرفاء قبائل الجوف منهم المشايخ والشخصيات بمواقفهم المشرفة والمشاركة الميدانية للمئات من أبناء القبائل في نجاح العملية العسكرية .

 

وحيا الناطق العسكري  باعتزاز الموقف المسؤول لقبائل الجوف ودورها في دحر قوى العدوان والغزو ورفضها للمرتزقة والعملاء والخونة, مضيفا بأن موقف القبائل ليس غريباً على قبائل لها تاريخ عريق في مقارعة العدوان الأجنبي والغزاة ولها مبادئ وقيم ترفض الارتزاق ولا تقبل بالخونة والعملاء.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews