تعز العز

الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز تدشن صرف المبالغ المالية لمستحقي الزكاة في مديريتي حيفان وخدير

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

تحت شعار ” الزكاة في مصارفها ” دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز صباح الاربعاء 18مارس 2020م صرف المبالغ المالية لمستحقي الزكاة في مديريتي حيفان وخدير.
وذلك بحضور مدير فرع الهيئة الاستاذ/ شوقي مغلس ولجان الصرف المكلفة ومدراء عموم المديريات.

 

وخلال التدشين اكد مدير فرع الهيئة بالمحافظة. ان صرف الزكاة لمستحقيها في ظل العدوان والحصار يمثل إنتصارآ للارادة اليمنية الصلبة كما انها تجسد عظمة المشروع القرآني الذي تحرك به السيد القائد/ حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه.)

في عون ونصرة المستضعفين وذوي الفاقة.

مشيرآ الى ان اجمالي عدد المستفيدين من هذه الزكاة في المديريتين بلغ نحو (8267) ثمانية آلاف ومائتان وسبعة وستون مستفيد ومستفيدة كمرحلة اولية.

بإجمالي مبلغ (124005000). مائة واربعة وعشرون مليون وخمسة الف. وان الهيئة لن تألوا جهدآ في ايصال مستحقات الفقراء من الزكاة المفروضة تنفيذآ لأوامر الله
وتطبيقآ لشرعه. في اقامة هذا الركن من اركان الاسلام .ولما لذلك من اهمية كبرى في تعزيز مبداء التكافل والترابط المجتمي بين ابناء الدين والعقيدة والوطن.

 

داعيآ الى ضرورة تظافر الجهود وشحذ الهمم من قبل الجميع للارتقاء بالعمل الزكوي وتحمل المسؤولية الدينية والاخلاقية تجاه الفقراء والمساكين.

 

من جانبها عبرت السلطة المحلية في المديريتين عن ارتياحها بهذة الخطوة الكريمة على طريق الخير والبذل والعطاء من قبل القيادة الحكيمة مؤكدة بذل قصارى جهدها في سبيل ذلك ليشمل الخير ارجاء الوطن.

 

#فأمكن_منهم

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews