تعز العز

تنظيم فعالية ثقافة عن ذكرى الشهيد القائد في ريمة

تعز نيوز- ريمة

 

نظم أبناء محافظة ريمة ،اليوم الخميس، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه والمتزامنة مع ذكرى الصمود الخامسة في وجه العدوان.

 

 وفي الفعالية التي حضرها مسؤول انصار الله بالمحافظة العميد زيد الوزير وامين عام محلي ريمة حسن العمري ووكلاء المحافظة وعددا من القيادات التنفيذية والمحلية والامنية والاشرافية أكدت الكلمات عظمة المشروع القرآني الذي جسده الشهيد القائد،  وتضحياته في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

 

وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد عمل على إحياء القرآن الكريم وتطبيقه في واقع الحياة وإعطائه أولوية مطلقة باعتباره كتابا شاملا لكل مجالات الحياة.

 

كما أوضحت الكلمات أن مشروع الشهيد القائد تناول واقع الأمة ومشاكلها من منظور قرآني والذي من خلاله تبنى أمة عظيمة وقوية لا يستطيع الأعداء كسرها.

 

فيما أشاد مسؤول انصار الله بريمة العميد زيد الوزير في الفعالية بدور الشهيد القائد في التنبيه والتصدي للمؤامرة التي تحاك ضد الأمة من قبل أعدائها .. مؤكدا أن وعي الشهيد القائد وثقافته انتصرت للحق والعدل من خلال الوقوف بحزم في وجه العدوان والتصدي له.

 

ونوه الوزير الى أهمية استلهام دروس الصبر والصمود من حياة الشهيد القائد ومناقبه وشجاعته وحكمته وأخلاقه ومواقفه في مواجهة الطغيان.

 

وأكد على أن نهج المسيرة القرآنية ليس طائفيا ولا عرقيا ولا مناطقيا، ولا مكان فيه للمكايدة وأن الانتماء إليه لا يكون شكليا أو ماديا، إنما انتماء قرآنيا يجسد ثقافة وسلوكا وعملا”.

 

حضر الفعالية عدد من قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والامنية والتربوية والمجلس الاشرافي ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

 

#فأمكن_منهم

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews