تعز العز

وزارة الدفاع اليمنية توجه رسائل قاسية لدول العدوان وتتوعدها بضربات استباقية

تعز نيوز- متابعات

 

وجه المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم الإثنين عدة رسائل نارية وتحذيرية لدول العدوان على رأسها النظامين السعودي والإماراتي, متوعدا باستهدافها بالمزيد من الضربات النوعية والإستباقية وجاهزيتها للتنفيذ جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في العاصمة صنعاء للكشف عن الخسائر البشرية والمادية لدول العدوان خلال خمسة أعوام.

 

وأكد سريع جاهزية القوات المسلحة المطلقة في رسالة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله- لتنفيذ أية خيارات قد تقدم عليها القيادة خلال العام السادس من الصمود.

 

وجدد التأكيد على قدرتها الكاملة على تنفيذ عمليات نوعية تلحق أضراراً بالغة في إقتصاد دول العدوان بعد ان أستكملت بعون الله الترتيبات لذلك من تحديد الأهداف الى الجاهزية للتنفيذ.

 

وخاطب الناطق العسكري دول العدوان بالقول.. نقول لدول العدوان .. لقادة العدوان .. بأن عليهم إنتظار المزيد من الضربات النوعية التي لن تتوقف إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار… مضيفا ” القوات المسلحة اليمنية تؤكد للجميع إمتلاكها مخزون إستراتيجي من أسلحة الردع وعلى رأسها الصواريخ الباليستية والمجنحة ولن تتردد في تسديد ضربات إستباقية لأي عملية هجومية قادمة للعدوان أو رداً على أي جريمة قد يرتكبها العدوان بحق أبناء شعبنا وبلدنا”.

 

وأضاف سريع ” اليوم كشفنا عن الف صاروخ باليستي دكت قواعد العدو ومنشآته خلال خمس سنوات من المواجهة .. على العدو أن يتوقع نفس العدد وأكثر .. الف صاروخ باليستي لكن ليس خلال خمس سنوات قادمة بل أقل من ذلك بكثير…  منظوماتنا الصاروخية الجديدة .. أكثر تطوراً في السرعة وأكثر قوة من ناحية القدرة التدميرية وأكثر دقة من حيث إصابة الأهداف وأكثر كفاءة من الجانب التقني”.

 

واكد سريع أن على قادة العدوان أن يدركوا أن اليمن الذي تعرض للقصف والتدمير خلال الأشهر الأولى والسنوات الأولى لهذا العدوان الإجرامي دون رد … لم يعد كما كان على صعيد القدرات العسكرية.. وأشار إلى  أن  القوات المسلحة تؤكد لدول العدوان وأدواتها من الخونة والعملاء أن العام السادس من الصمود اليمني سيكون أقسى وأشد إيلاماً من السنوات السابقة وعليهم أخذ هذا التحذير على محمل الجد.

 

وذكر في مؤتمره الصحفي: اليمن الذي توقعتم هزيمته وخضوعه خلال أسابيع لم يخضع ولن يخضع لم يُهزم ولن يُهزم فلا أسابيع ولا أشهر ولا سنوات نالت من عزائم اليمانيين شعب الإيمان .. شعب الجهاد والصبر والنصر… مضيفا ”  كنتم بداية العدوان تقصفون مناطقنا ومنشآتنا بكل تحدي وهمجية وصلف وكبرياء وغطرسة … اليوم نحن من نقصف مناطقكم ومنشآتكم رداً على عدوانكم .. بلا صلف ولا غطرسة ولا كبرياء .. فقط لنقول لكم توقفوا عن عداونكم وارفعوا ايديكم عن بلادنا”.

 

كما وجه رسالة للمرتزقة قائلا: للمرتزقة من أبناء جلدتنا :  حان الوقت لأن تكونوا يمنيين .. فقط كونوا يمنيين.

 

 

#فأمكن_منهم

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews