تعز العز

اجتماع برئاسة محافظ تعز يناقش نشاط المكتب التنفيذي

تعز نيوز- تعز

 

ناقش اجتماع بمحافظة تعز اليوم برئاسة المحافظ سليم المغلس، وبحضور رئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب الرئاسة قاسم الحوثي، نشاط المكتب التنفيذي في المحافظة.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة إلى السبل الكفيلة بتفعيل أداء المكتب التنفيذي وتنمية الإيرادات وتكامل الأدوار في مختلف الوحدات الإدارية.

 

وفي الاجتماع أكد المحافظ المغلس أهمية تكاتف الجهود في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

 

وقال” علينا فتح صفحة جديدة والانطلاق نحو العمل البناء وتوزيع الوحدات الإدارية إلى دوائر يتولى وكلاء المحافظة مسئوليتها بما يكفل البناء والتأسيس لتنمية مستدامة” .. مشيراً إلى أن الأولوية في عمل قيادة السلطة المحلية ترتيب وضع المكاتب وتنظيمها وتفعيلها.

 

وتطرق محافظ تعز إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي وقوف الجميع صفاً واحداً في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد، وفي المقدمة مواجهة العدوان ومخططاته.

 

وأشاد بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات ومنها الجوف ومأرب .. مشيرا إلى أهمية مواكبة الانتصارات بتعزيز مستوى الأداء والعمل على تنمية الإيردات.

 

من جانبه أكد رئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب الرئاسة أن الزيارة للمحافظة تأتي في إطار اهتمام المجلس السياسي الأعلى بترتيب أوضاع المحافظة وتعزيز جهود تقديم الخدمات.

 

ولفت إلى أن محافظة تعز سيكون لها الدور الكبير في العمل والإنتاج خلال المرحلة المقبلة في الجوانب الخدمية والتنموية والإيرادات.

 

بدورهم استعرض عدد من وكلاء المحافظة الأوضاع الراهنة في المحافظة وجهود تطوير العمل وتعزيز مستوى الأداء .. لافتين إلى الصعوبات التي تواجه العمل جراء شحة الإمكانات ما يتطلب تضافر الجهود لتوفير متطلبات واحتياجات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية.

 

 

#فأمكن_منهم

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews