تعز العز

محافظ تعز المغلس يجتمع بوكلاء المحافظة “تفاصيل”

تعز نيوز- تعز

 

عقد اليوم بتعز اجتماعاً لوكلاء محافظة تعز برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس وبحضور رئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي، حيث تم في الإجتماع الوقوف أمام نشاط المكتب التنفيذي والسبل الكفيله بتفعيله وضبط الإيرادات والعمل كفريق واحد وتكامل الأدوار في مختلف الوحدات الإداريه.

 

وأكد المحافظ المغلس ، عن ثقته أن رئيس دائرة السلطة المحليه بالرئاسة سينقل للقيادة السياسية بحقيقه الوضع في تعز كما هي ، مشيراً أن المرحلة تستدعي أن تكون هناك مواقف واضحة ضد العدوان والإنتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش واللجان في مختلف الجبهات ومنها الجوف ومأرب ، مشيراً الى أهمية مواكبة هذه الإنتصارات وأن تكون لهذه الإنتصارات الأولوية عند الجميع.

 

وقال المحافظ المغلس علينا فتح صفحة جديده والإنطلاق نحو العمل الصادق والبناء وتقسيم الوحدات الإدارية الى دوائر يتولى كل وكيل مسئولية دائرة من أجل البناء والتأسيس لتنمية مستدامة ، مشيراً أن الأولوية لترتيب وضع المكاتب وتنظيمها وتفعيلها والعمل بشكل تكاملي .

 

من جانبه أكد رئيس دائرة السلطة المحليه قاسم الحوثي أن هذه الزيارة هي رقابية للبناء والتأسيس لتنمية العمل بالمحافظه، مؤكداً أن القيادة السياسية تولي تعز اهتماماً كبيراً، وأن الرئيس المشير المشاط وجه بإصدار قرار لترتيب أوضاع وكلاء المحافظة لمزيد من العمل والإنجاز ، منوهاً أن تعز سيكون لها دور ريادي في العمل والإنتاج وسيكون لها اهتماماً خاصاً نتيجة للمثابرة والإبداع في الجوانب الخدمية والتنموية والإيرادات.

 

كما استعرض عدد من وكلاء المحافظة الأوضاع الحالية والجهود المبذوله في تطوير العمل رغم شحه الإمكانيات، مؤكدين أن الجهود الحالية حتماً ستثمر إذا توجه الجميع بمصداقية لترجمة التوجيهات الى الميدان العملي والتي فعلاً ستحسن من أوضاع المكاتب التنفيذيه لمزيد من العمل .

 

 

#فأمكن_منهم

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews