تعز العز

امسية ثقافية احيا للذكرى السنوية للشهيد القائد في تعز

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

إحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد/ حسين بدرالدين الحوثي  ( رضوان الله عليه) والذكرى الثانية للشهيد العقيد / مطهر منصور احمد صدام الهاشمي ورفاقة وتحت شعار “( رفقا الخلود .. أحياء عند ربهم يرزقون ) نظم آل الهاشمي بمديرية التعزية أمسية ثقافية وخطابية عصر الاحد 23/مارس 2020م بحضور وكيل المحافظة الشيخ/ حامس الحباري وعدد من المشائخ والوجهاء واعضاء السلطة المحلية وممثلين من مكتب انصار الله ورجال الدين.

 

وخلال الفعالية القيت العديد من الكلمات والمشاركات التي تناولت عظمة الشهادة في سبيل الله ونصرة المستضعفين. كما تناولت بعضآ من سيرة الشهيد القائد الجهادية ودوره في إرساء قواعد المشروع القرآني الذي انطلق به وضحى من اجله.

والذي نجني ثماره اليوم عزآ وشموخآ وسيادة ونصرآ. مؤكدة ان دماء الشهداء التي سفكت ظلمآ وعدوانآ منذ ان دوت صرخة الاحرار من اعالي جبال مران والى يومنا هذا لن تذهب هدرآ وسيتم الإنتقام لها ممن ظلمها عاجلآ ام آجلآ.

ولن تسقط بالتقادم.

كما جدد المشاركون في الامسية العهد لله ورسوله والشهداء الابرار وفي مقدمتهم شهيد القرآن بالسير على ذات الدرب. في مواجهة الطغاة والظالمين والمستكبرين . باعثين رسائل التحدي والصمود للعدوان السعودي الامريكي واذنابة من المرتزقة والعملاء بأن لا تراجع ولا إستسلام ولا حياد عن طريق الحق الذي اختاروة ومضوا في سبيله تحت راية المسيرة القرآنية الخالدة وثقافة الجهاد والاستشهاد.

 

#فأمكن_منهم

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews