تعز العز

رسائل القائد لن نثق و لن نرتهب.. نعرف طرق المواجهة وسنردع المعتدي قصاصا..(قراءة)

#أصوات_تعزية

 

رسائل هامة و اساسية ذكرها السيد القائد في كلمته في الامس_ ومن منطلق عالمي ورؤيا شاملة _ وضع من خلالهما الخطوط العريضة للتصدي لهذا الجائح المهلك والقاتل الخارجي الذي يقف خلفه.. ولضيق المقام وايجازا للمقال سنكتفي بالاشارة للاتي

 

اولا:
مفتاح ان يتمكن ال عد.و من ضربنا و واهانتنا هو بايدنا نحن..
و اهم عامل على الاطلاق في ذلك هو عدم الارتقاء في تعاملنا وسلوكنا في الحياة على اساس الرشد والتعليمات الالهية.. فلا افراط ولا تفريط ..(محاضرات رمضان الفائت فيها ما فوق الكفاية في هذا الخصوص)

ثانيا:

واقفال الثغرات ياتي من عندنا نحن ويتطلب
ضرورة الوعي بطبيعة الدور السلبي لقوى الشر في سبيل التوجه السليم لمناهضتهم ومواجهة دورهم التخريبي ويتجلى هذا من خلال الوعي بالاتي :

النزعة العدائية المبدئية للقوى الط.غي.ان في الاضرار بالكل. والتاريخ مليئ بالشواهد التي تبرهن واقعا و تثبت جليا التوجه المبدئي. الع.دائي لقوى الطغ.يان. في انتهاجها للاضرار بالبشر وتحت كل العناوين

اغاثيا وعسك.ريا كما فعلوا بالهنود الحمر وهذا يفرض علينا عدم الوثوق باي تحرك لهم تحت هذا العنوان

والاضرار لتحقيق اهداف ديبلوماسية كما هو الحال مع نشر فيروس كورونا في الصين واي.ران

والاضرار للمتاجرة كما هو الحال مع كبريات الشركات الامري.كيه التي تتنافس لانتاج الامصال والقاحات لهذه الاوبئة لتجني الكثير من الارباح من ورائها..

هذا العمل المتوحش يكشف الوجه القبيح لهذه القوى التي لا تترعوى عن استهداف الجميع بلا استثناء ونزعتها الاستكبارية في الاستهانة بكل البشر بما فيهم من يقال لهم مواطنيهم..

وبناء على ما سبق وكما هو معروف بشريا وجه ال س ي د السهم مباشرة الى القاتل الحقيقي وهو الاس.تكب.ار وعلى راسه أ م ر ي ك ا وهي من تتحمل المسؤولية بالدرجة الأولى عن نشر الأوبئة والأمراض والكوارث الموجودة.. في العالم ..

هذا الامر ينم عن الوعي المطلوب للمواجهة خصوصا خطابنا الاعلامي و الذي سيجعل القا.تل يدرك تماما انه يتحمل كل تبعات اجرائمه ويحشره في الزاوية البشرية فلا يسقط عنه العار والجزاء بالتقادم وهذا من شئنه ان يجعله يعيد التفكير عقب كل نية سيئة له للاضرار بالمجتمع البشري ..

ثالثاً:

كورونا ليس كارثة لا يمكن التصدي لها..فلا داعي للهلع ..فبايدينا كل طرق الوقاية ما يجب هو الالتزام بالاجراءات والارشادات من الجهات ذات الاختصاص فقط
..و الحذر من التهاون والتجاهل..

رابعاً:

التاكيد على ان _في ظل الع.دوان_ اي شي يصل الى اليمن هو بفعله وسيتم التصدي له على اساس انه فعل عد.ائيا ام.ريك.يا بالمقدمة وعبر ادواتها النظامان السعودي والاماراتي ..

وهذا يعني ان هذا الفعل سيستلزم الرد الرادع والمناسب فلا يمكن ان يعملوا على قتلنا واماتتنا ونقعد في بيوتنا مكتوفي الايدي..ففي اليمن هذا غير وارد..والله المعين والسلام..

 

 

الخضر ياسين

 

 

#فأمكن_منهم

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews