تعز العز

” الأوقاف تنتصر على الفاسدين “

#أصوات_تعزية

 

في زمن أسمه المسيرة القرآنية لا مجال للمداهنين والمراوغين .. وفي ثورة انطلقت ضد الفساد والفاسدين وتحركت وفق اسس قرآنية وثوابت دينية وايمانية نصرة للمظلومين وإعلاء لكلمة الحق .. لا مكان للفاسدين والمتسلطين والمستهترين بحقوق الآخرين وناهبي الممتلكات العامة والخاصة.

 

وفي مرحلة تاريخية حساسة وفاصلة من عمر الصراع بين أهل الحق والمفسدين في الأرض تتجلى الحقائق وتتكشف الوقائع وتتساقط اقنعة الزيف والبهتان والتسلط التي تستر خلفها الكثير من الفاسدين سواء كانوا في الإطار العام او الخاص.

 

وإذا ما اخذنا ” بيت توفيق عبدالرحيم مطهر” رجال الاعمال المشهور كمثال للفساد والإستهتار لوجدنا انه عنوانآ للفساد بل والفساد بعينه. وما قضية إستهتاره بأوقاف تعز وتمنعه عن سداد ايجارات اراضيها التي يتربع عليها لمدة تتجاوز العشر سنوات إلا جزء يسير من ذلك الفساد وهو ماظهر وما خفي كان اعظم.

فبيت توفيق المعروف بإحتكارة لسوق النفط اليمنية ظل جاثمآ على صدور اليمنيين عقودآ من الزمن بعد ان جعل منه نظام عفاش البائد ملكآ للنفط وسخر له كل طاقات ومقدرات الدولة ليعيث فيها فسادآ كيفما شاء دون رقيب او حسيب وجميعنا يعلم كيف كانت تصرف هذه الاسرة وتحكمها في المشتقات النفطية على مستوى الوطن عندما كانت تنعدم في كل مكان ولا توجد سوى بمحطة او محطات “توفيق” وفق سياسة ممنهجة  وخطط مدروسة بين ملك النفط وداعمه الرئيسي ” عفاش” هدفها جلب المزيد من الثروات والإستثمارات وبناء الشركات للطرفين على حساب الشعب اليمني المغلوب على امره.

 

إلى ان اتت المسيرة القرآنية الخالدة لتكشف تلك المؤامرات والمخططات وتظهرها للجمهور بكل صراحة وشفافية بداء من كشف االمديونية المترتبة على هذه الاسرة لشركة النفط اليمنية والمقدرة بالمليارات وفق الوثائق الرسمية. وليس انتهاء بتمنعه عن دفع ايجارات اراضي الاوقاف الذي يستغلها ويتربع عليها في منطقة الجندية عليا حيث محطته القديمة والمشهورة والتي ما ان تذكر إلا وذكرت معها ازمات الشعب ومعاناته.

 

فإيجار القصبة الواحدة من هذه الارض لا يتجاوز السبعة ريالات يمني (ركزوا الله يكتب اجركم سبعة ريال يمني ايجار القصبة) إلا ان هذه الاسرة لمن تلتزم بالتسديد وتمنعت عن ذلك لمدة عشر سنوات.

 

رغم كل المناشدات التي توجه بها مكتب الاوقاف بالمحافظة وطرق كل الابواب لانصافه من ظلم وجبروت وتعنت ” بيت توفيق”

 

واليوم وبفضل المسيرة القرآنية الخالدة ورجالها المخلصين وبتعاون وتكاتف الشرفاء في السلطة المحلية وقيادتها الحكيمة ممثلة بالاستاذ/ سليم المغلس. تنتصر الاوقاف وتستعيد اراضيها المغتصبة وتقطع دابر المغتصبين والمتسلطين ويعود الحق الى اهله واصحابه الحقيقيين. وفي ذلك رسالة واضحة لكل من هم على شاكلة ” بيت توفيق” مفادها: الحليم من اتعظ بغيره.

 

فألف تحية لمكتب الاوقاف وقيادة المحافظة على هذه الخطوة الجبارة التي اقدمت عليها وعدم تفريطها بالحقوق .. لتظل اللعنة تشيع الفاسدين ونظام حكمهم البائد الى ابد الدهر

 

فضل البرطي

 

 

 

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews