تعز العز

العميل صعتر يصدر فتوى فاضحة في “قانية”

تعز نيوز- متابعات

 

كشفت صحيفة “26سبتمبر” الصادرة عن دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في عددها “2135” الصادر اليوم الثلاثاء عن لقاء جمع يوم أمس الأول بين القيادي في مليشيا الإصلاح المدعوعبدالله صعتر وعدد من القيادات التفكيرية المسماه “قاعدة “التي تقاتل في صفوف تحالف العدوان في جبهة قانية شرقي محافظة البيضاء.

 

ووفق الصحيفة فأن “صعتر” خلال زيارته المفاجئة أصدر جملة من الفتاوى التي تبيح دماء أبناء اليمن وتؤيد قوى الإستعمار الصهيوأمريكي والبريطاني قتلهم لأبناء المسلمين.

 

ونشرت الصحيفة صورة للعميل “صعتر” وبجانبه عدد من قيادات التنظيم الإجرامي , مطمنا في حديثه العناصر الإجرامية بأن فيروس لن يصل إلى محور قانية حسب زعمه, وأكد مراقبون على أن هذه الصورة تكشف حقيقة الإرتباط الوثيق بين عناصر القاعدة وداعش وحزب الإصلاح.

 

ويعتمد حزب الإصلاح على “صعتر” كواحد من أبرز الدعاة والموعظين الذين يستخدمهم في الكذب والتدليس والتغرير على قواعده والإستثمار لدمائهم والدفع بهم إلى محارق الموت بغية تنفيذ الأجندات الإستعمارية لقوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

الجدير ذكره أن عناصر ما يسمى بتنظيم القاعدة وداعش تقاتل في أكثر من 11 جبهة مفتوحة في اليمن تحت الراية الأمريكية أبرزها مارب والبيضاء والساحل الغربي وجبهات ما وراء الحدود, كما تتلقى دعهما المالي والعسكري من التحالف بشكل مباشر ويسيطرون على مناطق واسعة في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة.

 

على ا

 

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews