تعز العز

محافظا تعز ولحج ينفذان عدد من الزيارات الميدانية في تعز

تعز نيوز- متابعات

 

تفقد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس ومعه محافظ لحج الشيخ أحمد جريب اليوم الجمعه عدد من مراكز الحجر الصحي في مديرية خدير والقبيطة لمراجعة الإجراءات الوقائية لمنع تسلل فيرس “كورونا” للبلاد، وخلال الزيارة تفقد المحافظان مستشفى الراهدة واطلعا على عدد من الأقسام والخدمات التي يقدمها المستشفى لدراسة امكانية جعله مركز عزل صحي للوافدين الى المحافظة من المحافظات المحتلة.

 

وفي الزيارة أكد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أن هذه الزيارة للمناطق المحادده للعدو في محافظة لحج تأتي للإطمئنان ومتابعة استعدادات الحجر الصحي في هذه المنافذ المهمة، ولمراجعة الإجراءات الخاصة بالحجر الصحي هناك، فضلا عن الحجر الصحي بالمنافذ.

 

وأشار بأن زيارته اليوم لمستشفى الراهدة تأتي لدراسة امكانية جعله مركز عزل للوافدين من المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والإحتلال.

 

بدوره قال محافظ لحج الشيخ احمد جريب أن الزيارة تأتي لتفقد مراكز الحجر وآلية العمل فيها اضافة الى زيارة المنافذ لتفقد الفريق الصحي و البضائع القادمة من المناطق المحتلة.

 

مساعد قائد المنطقة الرابعة بدوره رحب بزيارة محافظي تعز ولحج الى مراكز الحجر الصحي ومنافذ المحافظة آملاً أن تكون هذه الزيارة ملموسة على أرض الواقع وتجهيز المحاجر.

 

فيما قال رئيس فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمحافظة تعز أحمد المساوى أن هذه الزيارة تأتي في ظل متابعة الإحتياطات الإحترازية لمواجهة أي تسلل لوباء كورونا، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات في هذه المنافذ ، وعلى أهمية الإجراءات الوقائية والإحترازية ، داعياً المواطنيين الى التعاون مع اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة ولجنة الطوارئ في أخذ الإحتياطات للوقاية من هذا الوباء.

 

وفي سياق منفصل تفقد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس ومحافظ لحج الشيخ أحمد جريب مشروع إعادة ترميم الطريق العام بمديرية القبيطة التي تربط محافظة تعز بمحافظة لحج والتي تأتي بمبادرة من بعض الغرف التجارية بمحافظة تعز.

 

وثمن محافظ تعز المغلس الجهود الكبيرة التي تبذلها بعض الغرف التجارية وأبناء محافظة تعز في تنفيذ مثل هذه المشاريع المهمة في البلاد، مشيراً أن هذه المبادرات تعزز من الترابط والتلاحم المجتمعي، داعياً الجميع بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

 

رافق المحافظان خلال الزيارات عدد من وكلاء ومدراء عموم محافظة تعز.

 

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews