تعز العز

تحقيق إنجازات عسكرية هامة للجيش واللجان في مأرب”تفاصيل”

تعز نيوز- مأرب

 

تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من تحقيق إنجازات عسكرية هامة ومواصلة تقدمها باتجاه تحرير مدينة مأرب، وسط إنهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة.

 

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت بعد معارك مع المرتزقة منذ يوم أمس حتى مساء اليوم من تحقيق إنتصارات عظيمة والتقدم بخطى ثابتة باتجاه مدينة مأرب وتطويقها من ثلاثة إتجاهات.

 

وقالت المصادر إن قوات الجيش واللجان الشعبية تقترب بشكل متسارع خصوصاً من الجهة الشرقية والشمالية نحو تحرير مدينة مأرب، أهم معاقل العدوان ومرتزقته، بعد الإنتصارات الكبيرة التي حققتها في الميدان، وتكبيد مرتزقة العدوان الخسائر الفادحة.

 

كما أشارت المصادر إلى أن إنفجاراً عنيفاً هز قبل ساعات معسكر تداوين الخاضع لسيطرة العدوان ومرتزقته، موضحة أن الإستهداف طال مقر القيادة والسيطرة لقوى العدوان ومرتزقتهم في المعسكر.

 

من جهته، قال حساب “حرس الحدود” الموالي لتحالف العدوان في تغريدة على موقع تويتر، إن من يقاتل نيابة عن قوى العدوان ضد قوات الجيش واللجان الشعبية حول مدينة مأرب هم المغررين من أبناء القبائل.

 

وأضاف أن جيش المرتزقة، أو بحسب ما أسماه الجيش الوثني في الكشوف فقط ووقت الراتب يحضروا، مؤكداً أن سقوط مدينة مأرب بيد الجيش واللجان الشعبية شيء لابد منه.

 

ونصح في ختام تغريدته أبناء القبائل في محافظة مأرب أن يمدوا يد السلام لا يد الإستسلام للحفاظ على أرواح أبناءهم وشبابهم بدل الزج بهم في المعارك للقتال نيابة عن قوى العدوان ومرتزقتهم.

 

وكانت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، تمكنت مساء يوم الأربعاء، من السيطرة على معسكر الرويك الإستراتيجي الواقع شرق مدينة مأرب.

 

وقالت مصادر محلية إن قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرت بعد معارك ضارية مع المرتزقة على معسكر الرويك، والذي يعد أقرب المعسكرات إلى مدينة مأرب.

 

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية كبدت مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال عملية السيطرة على المعسكر.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية باتت على بعد كيلو مترات قليلة من مدينة مأرب بعد سيطرتها على معسكر الرويك، وهو ما يمكنها من دخول المدينة بعد سيطرتها على بوابتها الشرقية.

 

وبحسب ما كشفته مصادر عسكرية فإن الجنرال الفار علي محسن الأحمر يفضل بشكل مستمر أثناء زيارته إلى محافظة مأرب البقاء والإستقرار في معسكر الرويك الذي تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة عليه مؤخراً.

 

 

 

 

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews