تعز العز

تعز/ اجتماع برئاسة الوكيل البريهي يقر جملة من الاجراءات والتدابير الاحترازية

تعز نيوز- تعز

 

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية طه همام البريهي وبحضور مدراء عموم مكتب الاشغال العامه والطرق وصندوق النظافه والتحسين ومديريتي التعزية وصالة ونائب مدير شرطه المحافظة وقد كرس الاجتماع لمناقشة الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس. كورونا.

 

وفي مقدمتها الحد من التجمعات العامه. وشدد الاجتماع علئ ضرورة. العمل بروح الفريق الواحد وحشد الجهود والطاقات لرفع مستوئ الوعي المجتمعي والعمل بكل جدية ومسؤولية. لمواجهة التحديات الراهنه.

 

وتحصين المجتمع من الاختراقات. التي تستهدف صحة وسلامة المجتمع. وثمن الاجتماع.الجهود والخطوات التي يقودها محافظ المحافظة الاستاذ سليم المغلس. الهادفة الي تعزيز الطرق الوقائية والاحترازية. من فيروس كورونا. وقد اقر الاجتماع عدد من الاجراءات والتدابير الاحترازية التنفيذية.

 

ومنهارفع الاسواق ومواقع التجمعات من وسط المدينه واغلاق كل من اسواق مفرق ماوية والحوبان ودارس والرفاعي. وجولة الحوبان. والذكره ومفرق شرعب. والرمده وسوق هجده ومفرق الراهده وذلك اعتبارا من يوم غد الاحد الموافق 5ابريل 2020م.

 

كما اقر الاجتماع. انشاء غرفة عمليات برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية لمتابعه تنفيذ تلك الاجراءات واكد الاجتماع اهمية التنسيق مع الاجهزه الامنيه لتحقيق الاهداف. المنشوده.

 

ودعا الاجتماع المواطنين الي التعاون الجاد مع جهود السلطه المحلية. والالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية التي تصب في مصلحة المجتمع

 

 

 

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews