تعز العز

وقفه مسلحة تجدد روح الصمود والتحدي مع دخول العام السادس للعدوان

#أصوات-تعزية

 

تعزالتعزية اليوم  ومن الستين تدشن صمود اسطوري متجدد
ومشاركة فاعلة وحضور قوي لمديريات تعز في هذه الوقفه

وقفه مسلحة تجدد روح الصمود والتحدي مع دخول العام السادس للعدوان

قبائل التعزية ومديريات تعز تحتشد صباح اليوم بخيرة شبابها ورجاله المدرعون باسلحتهم التي لا تفارق اكتافهم احتشدو الى خط الستين حزام التعزية باعداد كبيرة وفخراً غير مسبوق ونشاط متجدد صارخين بملئ افواههم بصرخة الحق هاتفين ومرددين نشيدهم الذي اصبح سنفوانيتهم المحفوضة في قلوبهم (الى الجبهات ربي يناديني ) .

لم يكن هذا الحضور المسلح والذي توافد شبابه ورجاله من كل محلة وقرية وعزلة من عزل التعزية والمناطق المجاورة كلا بمجاهدية الذين شاركوا في اغلب جبهات الشرف والفداء خلال سنوات العدوان ومعهم شباب تواقون لمواكبة الجهاد تحت قيادة القائد المجاهد علم الهدى سماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه .

– صباح اليوم الاثنين احتشد ابناء التعزية ورموز مديريات تعز للوقوف وقفهتم المسلحة القوية مجددين عهد الصمود واستمرار الجهاد والدفع بالمجاهدين الى كل الجبهات بعزيمة لا تلين وثقة لا تتزعزع متفاخرين بمديريتهم التي قدمت رجال الرجال من الشهداء الذين اروت دمائهم ارض الوطن وهم يذودون اعداء الله واعداء الانسانية ويعلنون استمرار رسالتهم الجهادية معاهدين الله ورسولة وعلم الهدى قائد الثورة بان ابناء التعزية لن يبخلو يوما من تقديم كل ماهو غالي ونفيس للدفاع عن الدين والارض والعرض وتاريخ هذه المديرية زاخرا بالتضحيات ومواجهة العدوان والغزاه ولهم مع الغزو التركي حكايات امتدت اكر من 500 عام من المواجهه وتقديم التضحيات لانهم امه ابت الا ان تكون حرة او تموت بشرف .

 

لقد شكل رجال التعزية وماحولها اليوم لوحة تبعث فيمن يشاهدها الاعتزاز والشموخ والفخر والشعور بان النصر قريب جدا من خلال مشاهدة تلهف شباب التعزية للجهاد بروح ايمانية نابعة من قناعات بنيت على ثقافة قرانية وتعاليم قيمية عظيمة .

 

بوركتم رجال الزجال وبورك قادت هذه المديرية الذين سطرو اروع البطولات وقدمو اعظم التضحيات وكانو مثالا لسيرة عظمائنا رضوان الله عليهم

 

الشيخ المجاهد منصور احمد صدام الهاشمي . القائد الرمز لهذه المديرية الذي كان ومازال كالنبع في حشد المجاهدين الى مقدمة الجبهات والذي حمل قضية الجهاد والمقاومة على عاتقه بقناعة وايمان لا يتزعزع بعدالة القضية ومشروع المسيرة من بداية عدوان قوى البغي والاجرام والتحية لكل مشائخ وقادة وقبائل ومجاهدين التعزية الذين ما من جبهه في اليمن الا وشاركو بها ومنهم من نال شرف الشهادة ومنهم من ينتضر الانتصار او الشهادة التي توصل من ينتضر بنعمة النصر العظيم .

ان رسالتكم اليوم تحمل ثلاث برقيات عاجلة .

الاولى. لتحالف العدوان ممثل بدول القذارة وشن العدوان على اليمن بان كل ما تقومون به من اجرام ودمار لا يؤثر في عزائمنا بل يوقد فينا حمية المواجهه والصمود والتحدي وان التعزية ومع عامها السادس تجدد مبايعتها للسيد القائد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي سلام الله عليه

 

الرساله الثانية . للمرتزقة والعملاء في الداخل والخارج بان شباب التعزية في جهوزية عالية وعزيمة في اوج علوها وثقة لا يشك بانتصارها وانهم سيكونون انصار الله مجاهدين في ظل مشروع المسيرة القرانية وعلى قناعة بان من ينصر الله فان الله ينصرة وان العام السادس هو عام الانتصار المؤزر وان المرتزقة ماهم الا ادوات ماجورة لا يحملون اي قضية سواء الارتزاق وسنكون نحن من سنحاسبهم على كل الدماء التي تاجرو بها انشاء الله

 

الرسالة الثالثة . لابناء تعز الواقعين تحت سطوة عملاء العدوان ومرتزقتهم ومليشيات حزب الاصلاح ويقولون لهم بان انصار الله سيكونون وعن قريب على موعد معكم وتحرير مدينتكم من العصابات التي اعتبرت تعز مقاطعات ومجاهيش يوزعها حزب الاصلاح لرموز ارهابهم واجرامهم بدعم من دول الاجرام والاستكبار …..

عاشت التعزية حزام امن تعز برمتها وراس حربة اليمن في مواجهة العدوان ..
الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة عن اليهود
النصر للاسلام .

✍️ اعلام التعزية عادل الكمالي

 

 

 

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews