تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

وصول حافلة مرحلين إلى مأرب

تعز نيوز- متابعات

 

أكدت مصادر محلية في محافظة مارب، وصول حافلة قادمة من منفذ الوديعة، تقل على متنها مرحلين يمنيين من السعودية.

 

تأتي عملية الترحيل هذه، بعد تحذيرات من قيام السلطات في المملكة بترحيل 750 يمنياً بينهم مصابون بفيروس كورونا.

 

وأفادت المصادر بأن الحافلة وصلت إلى مدينة مارب مساء الثلاثاء، رغم صدور قرار من نائب رئيس الوزراء القائم بأعمال وزير النقل في حكومة الفار هادي، بإغلاق منفذ الوديعة البري بشكل كامل ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا المستجد.

 

وكان الناشط اليمني “محمد المسمري” مقيم في الولايات المتحدة، حذر من جهود سعودية لنشر فيروس كورونا في اليمن، عبر إدخال 18 حافلة على متنها 750 يمنياً كانوا معتقلين في السجون السعودية.

 

ولا تزال السلطات السعودية هي المتحكمة بجميع المنافذ اليمنية براً وجواً، وتصر على ترحيل اليمنيين والسماح بخروج الوافدين، رغم تنافي ذلك مع الاجراءات العالمية، المسؤوليات الأخلاقية، في منع انتشار فيروس كورونا.

 

بينما أوردت وكالة الأنباء اليمنية سبأ  يوم امس الاربعاء، خبر عن ظبط ستة متسللين في منفذ المكير في مديرية خولان محافظة صنعاء، وقد تم وضعهم في الحجر الصحي.

 

وكانت صحيفة “العربي الجديد” قد نشرت أمس تحقيقا حول طرق واساليب تهرب اليمنيين العائدين من خارج اليمن، افاد بأن عدد العائدين إلى اليمن، من دول موبوءة بالفيروس،  خلال الفترة من 13 إلى 27 مارس بلغ 3916 شخصا، منهم 2305 يخضعون للحجر الصحي في مراكز التابعة لوزارة الصحة في صنعاء، بينما تم إغلاق ملفات 334 عائدا خضعوا للحجر في منازلهم تحت إشراف لجان الاستجابة السريعة.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.