تعز العز

تعز / اختطاف وقتل شاب من ابناء المدينة القديمة

تعز نيوز- تعز

 

قُتل الشاب اسامة محمد احمد حسن الشاوش من سكان حارة اسحاق مديرية المظفر بمحافظة تعز بعد عصر امس الأربعاء على يد أثنين من المسلحين بعد اختطافه وسرقة هاتفه وسلاحه الشخصي .

 

وقالت مصادر مقربة من الشاب المغدور أسامة الشاوش ،،ان أثنين احدهما من حارة الجمهوري،،، والاخر من حارة باكثير اخذا الشاب اسامه من حارته والذهاب بحجة ان هنالك موضوع خاص يريدون التحدث معه .

 

وأضافت تلك المصادر ان المسلحين اخذوه فوق احد المتورات الى منطقة الجحملية وتحديدا خلف مدرسة عقبة ومن ثم قاموا بقتله وتصفيه هناك .

واشار مصدر مقرب من الضحية ان طلقة الرصاصة جاءت من الخلف وانه تم الغدر بينما علق احد اقربائه ان الضحية كان يتحضر ويقوم بالتجهيزات لحفل زفافة بعد شهر رمضان المبارك .

وفسر ناشطون ان من أسباب مقتل أسامة الشاوش أنه حدث قبل يوم من مقتله انه تم احتجاز امراه سرقت ذهب على امرأة يقدر بمبلغ اثنين مليون ريال يمني وتم ايداعها سجن ما يسمى بقسم باب الكبير وكان الشاوش احد من القو القبض على المرأة فقدمت مجموعة مسلحة على ظهر طقم عسكري تابع لمليشيا الاخوان تتوسط لا خراج المرأة ويربط ناشطون ان المجموعة المسلحة التي جاءت للتوسط للمرأة واخراجها لها علاقة ويد باختطاف وقتل اسامة الشاوش

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews