تعز العز

مقتل عشرات المرتزقة بتفجير استهدف مليشيا طارق عفاش في الجاح

تعز نيوز- متابعات

 

قتل العشرات من مسلحي التحالف في الساحل الغربي، بهجوم عنيف استهدف باصا يقل مجاميع من منتسبي ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش.

 

وقالت مصادر إعلامية، إن “تفجيرا عنيفا ما يزال مجهول المصدر، استهدف باصا يقل مجاميع تابعة لمليشيا طارق عفاش في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة في الساحل الغربي”.

 

المصادر أفادت أن “التفجير الذي لم يعرف بعد طبيعة مصدره أو هوية تنفيذه، أسفر عن مقتل كل من كانوا على متن الباص من منتسبي قوات ما يسمى المقاومة الوطنية حراس الجمهورية”.

 

ولفتت إلى أن “طارق عفاش أصر على إصدار قيادة القوات المشتركة أمرا بحجز عام ومنع التحرك أو المغادرة لجميع منتسبي القوات، وشدد على إبقاء الأمر طي الكتمان ومنع أي تسريب لأي معلومات”.

 

ولم يعرف بعد على وجه الدقة عدد القتلى في صفوف قوات طارق عفاش، جراء التفجير الذي استهدف الباص، لكن المصادر أكدت أن “حالة استنفار واسعة وتكهنات متعددة تشهدها قوات طارق”.

 

وفقا للمصادر المتطابقة، فإن “خلافات قوية تعصف بصفوف فصائل القوات المشتركة في الساحل الغربي” التي تضم ألوية العمالقة الجنوبية وألوية المقاومة التهامية، وقوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية”.

 

وبحسب المصادر فإن تداعيات كبيرة للتفجير غير المسبوق لمرتزقة العدوان في الساحل الغربي، موضحة أن ” أبرز التداعيات حتى الآن، حالة من الصدمة والارتياب والتوجس، تعصف بقيادة القوات المشتركة ومنتسبيها”.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews