تعز العز

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ..صندوق النظافة بتعز ينفذ حملات نظافة ورش ضبابي مكثفة وواسعة ( صور)

تعز نيوز- تعز

نفذ صندوق النظافة والتحسين في محافظة تعز صباح اليوم حملة نظافة واسعة استهدفت الشوارع والأسواق والأحياء في عاصمة المحافظة إمتداداً من مفرق الذكرة وصولاً الى جولة القصر بالحوبان يرافقها عملية رش ضبابي لهذه المناطق.

 

وتأتي هذه الخطوة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، وفي إطار الاهتمام بنظافة شوارع وأحياء مدينة تعز تعبيراً على حرص إدارة صندوق النظافة بنظافة المدينة وعدم اهمالها، وفي ظل الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة الأوبئة.

 

وأكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طلال الصوفي أن هذه الخطوة تأتي في إطار اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الاوبئة، مؤكداً انه سيستمر تنفيذ حملات النظافة المكثفة بشكل واسع وبوتيرة عالية لرفع المخلفات من شوارع وأحياء تعز بشكل دوري ومستمر.

وأوضح الصوفي أنه سيتم بذل ومضاعفة الجهود على مدار الساعة في قطاع النظافة والعمل بالامكانيات المتاحة، والعمل كذلك على تجاوز الصعوبات والتحديات بإصرار وعزيمة تحت ظل قيادة محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس نظراً لما تتطلبه المرحلة من تكاتف ومضاعفة للجهود لمواجهة تفشي الأوبئة، وخدمة للمواطن وحرصاً على سلامته من انتشار الأوبئة والحفاظ على المنظر الجمالي والحضاري لمدينة تعز.

 

فيما أشار مدير مشروع النظافة أحمد عبدالله عبدالملك إلى أنه تخلل الحملة صيانة وإعادة تأهيل ورشة الصيانة بصندوق النظافة، مؤكداً أنه تم إصلاح 3 من الآليات التابعة للصندوق وتم دخولها في الخدمة، مضيفاً أن العمل لايزال مستمر في صيانة وإصلاح المعدات الأخرى.

 

الجدير بالذكر أن صندوق النظافة اعد خطة في استهداف المديريات بحملات نظافة إلى جانب العمل اليومي التي تنفذه.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews