تعز العز

شاهد بالفديو متظاهرون في عدن يهتفون بشعار أنصار الله في قلب المدينة

تعز نيوز- متابعات

 

نشر منسق ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي في أبين، حسين زيد بن يحيى، مقطع فيديو لمتظاهرين من أبناء محافظة عدن ضد سلطات المرتزقة وهم يهتفون بشعار أنصار الله (الصرخة) في قلب المدينة.

 

وقال حسين زيد على تويتر، “الحمد لله .. عودة الوعي الوطني والاسلامي والثوري إلى جماهير الجنوب”.

 

وأكد أن “انكسار حاجز الخوف من قوات الإحتلال السعودي الإماراتي ومليشياتها الوهابية التكفيرية هي الخطوة الأولى لتحرير الجنوب وعلى طريق التحرير والاستقلال ورفض الوصاية السعودية الأمريكية”.

 

ويعكس الفيديو السخط لدى أبناء محافظة عدن، ضد ممارسات دول العدوان ومرتزقتهم، حيث تحولت حياتهم إلى جحيم تتربص بهم فيه الأوبئة والأمراض، وانعدام الخدمات الأساسية كالماء والكهرباء.

 

وشهدت مدينة عدن مساء الأحد احتجاجات غاضبة ضد ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإحتلال الإماراتي، جراء انقطاع التيار الكهربائي عن الأحياء السكنية منذ عدة أيام.

 

وتعيش عدن أوضاعاً إنسانية متدهورة منذ أكثر من أسبوع، جراء تحول عدد من الأحياء السكنية إلى مستنقعات للمياه الراكدة، واختلاطها بالصرف الصحي، ما تسببت في تفشي البعوض وانتشار الأمراض والأوبئة.

 

 

حُسين زَيد بن يحــيى@Hussain_Z_21_Se

الحمد لله .. عودة الوعي الوطني والاسلامي والثوري إلى جماهير الجنوب .. انكسار حاجز الخوف من قوات الاحتلال السعودي الإماراتي ومليشياتها الوهابية التكفيرية .. الخطوة الأولى لتحرير الجنوب وعلى طريق التحرير والاستقلال ورفض الوصاية السعودية الأمريكية .

ثورة .. ثورة يا جنوب

 

https://youtu.be/HG1O2rcr7BY

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews