تعز العز

تعز/ الصوفي والقرشي يدشنان حملة نظافة واسعة بمديرية شرعب الرونه

تعز نيوز- تعز

 

دشن مدير مديرية شرعب الرونة علي القرشي، ومعه مدير مكتب النظافة والتحسين بالمحافظة طلال الصوفي صباح اليوم الأربعاء حملة نظافة واسعة بمديرية شرعب الرونة شملت الأسواق والأحياء السكنية بمركز المديرية، جرى العمل خلالها على رفع المخلفات من معظم الأحياء في المديرية ، يأتي ذلك ضمن الخطة التي أعدها مكتب النظافة والتحسين للحفاظ على المنظر الجمالي لمحافظة تعز والتي تستهدف عدد من مديريات المحافظة، وفي ظل الإجراءات الإحترازية لمكافحة الأوبئة والأمراض.

 

وقال مدير مكتب النظافة والتحسين طلال الصوفي، أن مكتب النظافة بالمحافظة شارك بعدد من المعدات وآليات النقل، وعدد من عمال النظافة الى جانب المبادرة المجتمعيه التي اطلقها مدير مديرية شرعب الرونة الشيخ علي القرشي، منوهاً أن مكتب النظافة بالمحافظة سيعمل على دعم مثل هذه المبادرات المجتمعية والمدنية في معظم مديريات المحافظة، وذلك حرصاً على نظافة تعز بشكل عام.

 

كما ثمن مدير مديرية شرعب الرونه علي القرشي استجابة وتفاعل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة لهذه الحمله، موضحاً أن الحملة تأتي في إطار الجهود المبذولة لحماية المجتمع من الأوبئة، وترجمة لتوجهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في هذا الجانب.

وأكد القرشي استمرار حملات النظافة المجتمعية بالمديرية مع وضع الآليات المناسبة لمنع تكدس القمامة والمخلفات، داعياً الجميع الى المساهمة الفاعلة في نشر التوعية المجتمعية إنطلاقاً من ثقافة الوعي القرأني في المجتمع الذي أكد على نظافة الإنسان المؤمن العامة والشخصية.

 

فيما أشار نائب مدير مكتب النظافة والتحسين لشؤون النظافة نشوان الشهاري أنه سيتم تفعيل فرع مكتب النظافه بالمديريه، مضيفاً بأن التعاون سيكون حاضر معهم، لاستمرار أعمال النظافة بالمديرية بشكل دائم.

 

الجدير بالذكر أن الحملة شملت مناطق في المديرية لم يتم استهدافها بحملات نظافة منذ أعوام.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews