تعز العز

تعز / مليشيا الإخوان تسعى جاهدة للسيطرة على مشرعة وحدنان ..تعرف على الاسباب الحقيقية ..؟

تعز نيوز- تعز

 

سقط جريح واحد، على الأقل، من ميليشيا حزب الإخوان كما افادت مصادر اعلامية برصاص عناصر محسوية على المشروع الاماراتي في مشرعة وحدنان

 

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات مسلحة اندلعت فجر الثلاثاء في قرية الكشار بين مرتزقة العدوان جاء ذلك خلال محاولة ميليشيا الاخوان اقتحام المديرية بثمانية أطقم عسكرية.

 

وأشارت المصادر أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط جريح على الأقل في صفوف الميليشيا التي أرغمت على التراجع بعد اشتباكات بين الطرفين استمرت حوالي ساعتين.

وكانت ميليشيا الإخوان قد بررت هجومها بأن الحملة العسكرية تابعة للحملة الأمنية وتهدف لإلقاء القبض على المدعو إبراهيم دماج المتواجد في عزلة أدود بمديرية مشرعة وحدنان .

 

وتهدف ميليشيا الاخوان إلى السيطرة على مديرية مشرعة وحدنان وإقامة معسكرات فيها تابعة لها، بهدف السيطرة على موقع الجبل الأسود في عزلة أدود والذي يطل على الضباب وحدائق الصالح والسجن المركزي، كما تهدف أيضا من خلال ذلك للسيطرة النارية على منطقة الضباب والكسارة ونجد قسيم ومناطق في المسراخ، وهو ما سيمثل لها -في حال تم ذلك- التحكم عسكريا في مسار المعركة التي تعد لها لاقتحام مناطق الحجرية عسكريا.

كما تهدف ميليشيا الاخوان من خلال محاولة اقتحام مديرية مشرعة وحدنان تأمين أفراد الميليشيا خلال معاركها القادمة في الحجرية، خاصة مع تخوفاتها من المديرية في ضل وجود قوى مناوئه لها ومحسوبة على التيار الموالي للامارات .

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews