تعز العز

صنعاء.. تعقيم عدد من الأسواق احترازاً من كورونا

تعز نيوز- صنعاء

 

نفذت الهيئة العامة لحماية البيئة في أمانة العاصمة اليوم حملة رش وتعقيم لعدد من الأسواق العامة والشوارع والجزر الوسطية بعدد من مديريات الأمانة، ضمن الإطارات الاحترازية لمواجهة كورونا .

 

وقال مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة محمد العثربي ‘نه تم توزيع 13 فريق رش مجهزين بالسيارات والأدوات الخاصة بأعمال الرش والتعقيم إلى أسواق المقالح، والزهراوي، وباب اليمن، والزمر ، إلى جانب توزيع عدد من فرق الرش في مديريتي الثورة وآزال.

 

وفي نفس السياق نفذت فرق الرش بمكتب الزراعة والري بالأمانة حملة رش وتعقيم لعدد من المديريات والمرافق العامة والأسواق ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

 

وأوضح مدير مكتب الزراعة بأمانة العاصمة إبراهيم شرف الدين أن الفرق التابعة للمكتب استكملت تعقيم كافة مكاتب البريد البالغ عددها 31 مكتبا، موزعة على كافة مديريات العاصمة.

 

وأشار إلى أنه تم تخصيص فريق رش ثابت في باب اليمن لرش وتعقيم المواطنين الداخلين والخارجين من باب اليمن، بحسب توجيهات رئيس اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة أمين العاصمة.. لافتاً إلى أنه يتم حالياً التجهيز للمشاركة في أعمال الرش والتعقيم بعدد من الأسواق والأحياء المغلقة.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews