تعز العز

الإعلان عن بدء صرف راتب ونصف لاسر الشهداء في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات

تعزنيوز- متابعات

 

دشنت مؤسسة الشهداء اليوم صرف راتب شهر أكتوبر ونصف راتب شهر نوفمبر 2019م لأسر الشهداء في أمانة العاصمة والمحافظات بمبلغ أثنين مليار و500 مليون ريال.

 

وفي التدشين, أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي، حرص المؤسسة على رعاية أسر الشهداء يما يليق بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن.

 

وأشار إلى أن المؤسسة تدشن اليوم صرف راتب ونصف لكافة أسر الشهداء بعد أيام من تدشين توزيع كسوة العيد والمبالغ النقدية لأبناء وبنات الشهداء في مختلف المحافظات بمبلغ يتجاوز مليار و152 مليون ريال .

 

ولفت القاضي إلى أن أكثر من 90 بالمائة من أسر الشهداء سيستلمون الراتب عبر البطاقة الإلكترونية فيما ستقوم المؤسسة بتسليم الراتب لأسر الشهداء غير الحاصلين على البطاقة الإلكترونية يداً بيد حتى يتم استكمال إجراءات الحصول على البطاقة.

 

وأوضح أن صرف الراتب والنصف يأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، للاهتمام بأسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن، خاصة في شهر رمضان المبارك.

 

ونوه بدور كل من ساهم وشارك في دعم مؤسسة الشهداء للقيام بدورها في رعاية أسر الشهداء.

 

فيما أشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبد السلام الطالبي، إلى أن تدشين صرف راتب ونصف لأسر الشهداء بالشهر الكريم يأتي تتويجاً لأنشطة المؤسسة تجاه أسر الشهداء في مختلف المجالات.

 

ودعا إلى ضرورة تضافر جهود الرسمية والمجتمعية لتقديم الدعم والرعاية لأسر الشهداء.

 

حضر التدشين مدير مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة سامي موسى ومسئولي المؤسسة بعدد من المحافظات.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews