تعز العز

محافظ البيضاء : محاولات الأعداء تمزيق وتفكيك الجبهة الداخلية ستبوأ بالفشل والخسران

تعز نيوز- متابعات

 

قال محافظ محافظة البيضاء علي المنصوري أن محاولات الأعداء تمزيق وتفكيك الجبهة الداخلية ستبوأ بالفشل والخسران .

 

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الذي عقد اليوم بمحافظة البيضاء  لمناقشة سبل تعزيز مواجهة تصعيد العدوان ورفد الجبهات .

 

وأضاف المنصوري إن البيضاء ستظل بيضاء في مواقفها ورجالها الشرفاء الذين يرفضون العدوان ومشاريعه التدميرية وكل دعوات التحريض والفتنة”.

 

واكد المنصوري وقوف الجميع صفاً واحداً في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشيراً إلى أن المرحلة التي تمر بها المحافظة تستوجب تضافر وتكاتف جهود الجميع وتفويت الفرصة على دعاة الفتنة والاستمرار في رفد ودعم الجبهات.

 

بدوره أشاد رئيس مصلحة شؤون القبائل بمواقف مشائخ وأبناء محافظة البيضاء ورفضهم للعدوان ومحاولاته البائسة لتفريق وتمزيق النسيج المجتمعي الواحد .. داعيا إلى توحيد الجهود والطاقات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يكتب الله النصر.

 

من جانبه  أكد نائب وزير الثروة السمكية عبدالله علي إدريس أن محافظة البيضاء عانت خلال السنوات الماضية من جرائم وانتهاكات القاعدة وداعش.

 

ولفت إلى ما كانت تعيشه محافظة البيضاء من وضع صعب حتى دحر العناصر الإجرامية .. داعياً كافة المشائخ والعقلاء إلى تحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن وأبناء المحافظة على كل المصالح الضيقة وتفويت الفرصة على دعاة الفتنة والمخربين والاستمرار في مواقف الدفاع عن الوطن وحمايته.

 

فيما أكد البيان الصادر عن الاجتماع أن محافظة البيضاء ستبقى قلعة حصينة بأهلها ورجالها الذين سيظلون على الموقف الثابت والراسخ لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

ولفت إلى أن العدوان وأدواته لن ينالوا من محافظة البيضاء إلا الخزي والهزيمة .. مؤكداً أهمية تماسك الجبهة الداخلية والتأكيد على الاستعداد للتصدي للإشكاليات والأدوات التي يراهن عليها العدو في زعزعة الجبهة الداخلية بصنع مبررات واهية مكشوفة لخدمة العدوان.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews