تعز العز

مقتل ناشط وجرح آخر واختطاف ثالث على يد عصابة مسلحة بتعز” تفاصيل”

تعز نيوز- تعز

 

لقي مواطن في تعز مصرعه  مساء الأحد، إثر إطلاق النار عليه من قبل عناصر تابعة لقيادات مرتزقة العدوان

وقالت المصادر إن المواطن أبوبكر الحساني توفي وأصيب الناشط فهيم المخلافي، بعدما أطلق مسلحون يتبعون قيادات مرتزقة العدوان الذين يتولون حراسة سوق قات القبة النار عليهما

 

موضحة بأن المسلحين قاموا بإطلاق النار عليه وعلى زملائه ، ليصاب الحساني اصابة بالغة في رأسه نقل على اثرها للمستشفى قبل أن يفارق الحياة .

 

وروى الناشط فهيم المخلافي تفاصيل الحادثة في منشور له على ” الفيس بوك ” ، حيث أشار الى أن حراسة سوق القات قامت بالاعتداء عليه وضربه ، بعد أن طلب منهم فتح الطريق أمام المارة.

مشيرا الى أنه عاد مرة اخرى هو وزميله الحساني وزميل اخر ، ويكرر المسلحين الاعتداء عليهم وإطلاق النار عليهم ، أدى الى إصابة الحساني برصاصة في الرأس ، كما قاموا باختطاف شخص اخر يدعى عمر دبوان .

 

وأفاد فهيم في منشور له على الفيس ان المسلحين ، بعد الاعتداء عليه بالضرب واطلاق النار على زميله ، قاموا بنهب كل متعلقاته الشخصية وهي سيارة ، ومبالغ مالية .

ويتعرض المواطنين داخل مدينة تعز لاعتداءات متكررة من قبل عصابات مسلحة ، دون تحريك ساكن من قبل قيادات مرتزقة العدوان ، والتي غالبا ما تقف خلف هذه الاعتداءات ، كما أن اغلب افراد هذه العصابات هم من أفرادها .

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews