تعز العز

بالصور مشاهد جديده لعمليات دحر المرتزقه من جبل قشعان وجبال حبش في الجوف

تعز نيوز- الجوف

 

دحرت قوات الجيش واللجان الشعبية  مرتزقة العدوان السعودي الامريكي  من مواقع استراتيجة جديدة في محافظة الجوف، على الرغم من تحشيده المقاتلين وتعزيزاته بالمعدات والأسلحة المتنوعة، بجانب إسناده لهم بعشرات الغارات لطيرانه الحربي والتجسسي.

 

ونشر الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية، مساء الأربعاء، صورا فوتوغرافية ومشاهد فيديو توثق عمليات دحر قوات التحالف ومسلحيه من جبل قشعان وسلسلة جبال حبش في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، واعطاب واغتنام معدات عسكرية وكميات من الأسلحة والذخائر .

 

عدسة الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية، وثقت مشاهد عملية الهجوم الواسعة على مواقع المرتزقة  واقتحامها ودحرهم منها وتحرير جبل قشعان وسلسلة جبال حبش الاستراتيجية بالكامل في مديرية خب والشعف في محافظة الجوف، الثلاثاء.

 

العملية الهجومية الواسعة، وفقا لمصدر عسكري وما تظهره الصور ومشاهد الفديو “اتخذت مسارات عدة بمشاركة وحدة المدفعية ووحدة ضد الدروع والوحدات الأخرى، وبدأت بتمشيط مكثف على مواقع العدو أربكت حساباته وزادت من تخبطه”.

 

وتوثق الصور والمشاهد عمليات اقتحام وحدات الجيش واللجان الشعبية مواقع مرتزقة العدوان عقب الاستهداف المدفعي المكثف، ودحرهم منها” كما تظهر جانبا من الخسائر المادية لهم ومن قتلاهم وجرحاهم الذين “سقطوا بالعشرات في صفوفهم، بجانب أسر عدد منهم”.

 

وحسب المصدر العسكري فإن “العدو حاول استعادة الجبل بزحوفات متكررة لكن ابطال الجيش واللجان الشعبية افشلوا محاولاته وكبدوه خسائر مادية وبشرية إضافية، واغتنموا عددا من الآليات والأسلحة بينها جرافة عسكرية كانت تشق طريقا للمرتزقة”.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews