تعز العز

تصريح هام للحوثي بشأن الإعلان عن حالات كورونا ويوجه دعوة لجميع المواطنين

تعز نيوز- متابعات

 

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي الدول الحرة للضغط على دول تحالف العدوان لفك الحصار عن اليمن، وإدخال المستلزمات والفحوصات نظرا لانتشار الحميات التي تحتاج إلى تحاليل، مؤكدا أنه لا يصح الإعلان عن أي حالات قبل التأكد منها.

 

وقال في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر ” ندعو الدول الحرة الى الضغط على العدوان لفك الحصار وادخال المستلزمات المطلوبه والفحوصات بدلا من البحث عن الاعداد ، فالبلد مليئ بالحميات ولايصح اطلاقا الاعلان عن حالات قبل التأكد منها.

 

ودعا الحوثي الاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي الى تسليط الضوء  على رفض تحالف العدوان انهاء الحصار وادخال المستلزمات الطبية والفحوصات.

 

كما دعا المواطنين الى التزام الارشادات الصحيه وعدم الانجرار وراء التهويل الاعلامي ، مؤكدا ان التغلب على الوباء مرهون بشكل كبير بوعي المواطنين..

 

عضو المجلس السياسي ارفق تغريداته بمقطع فيديو يرتدي فيه كمامه مختلفه  خلال افتتاحه معرض الملبوسات التابع للهيئة العامة للزكاة والمخصص للفقراء ،لحث المواطنين على التزام الارشادات الصحيه في مواجهة الوباء الذي تورطت امريكا بنشره لارعاب العالم وابقاء الدول تحت سطوتها.

 

محمد علي الحوثي@Moh_Alhouthi

ندعوا الدول الحرة للضغط على العدوان لفك الحصار
وإدخال المستلزمات والفحوصات
بدلا من البحث عن الاعداد.
والتغلب أولاوأخيرا على أي مرض أو فيروس يبدأمن الشخص نفسه ونسبةالتزام الإنسان بالإجراءات وتطبيقهاوكذلك المجتمع بإستشعار الخطر والتعامل بجديةوقددعونالذلك ولا زلناوأكدناه كمابالفيديو

فيديو مُضمّن