تعز العز

محافظ تعز المغلس:إجتماع قادة المقاومة اليوم على منبر القدس يعبر عن مرحلة جديد ويكشف الأقنعة ويفضح أنظمة العمالة.

تعز نيوز- تعز

 

أكد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس اليوم في تصريح نشره على صفحته بالفيسبوك أن إجتماع اليوم على منبر القدس له دلالاته الهامة كيوم يعبر عن مرحلة جديد، وسيكون له انعكاساته الإيجابية على قضايا الأمة العادلة وعلى قضية فلسطين، و يكشف الأقنعة ويفضح أنظمة النفاق والعمالة في المحيط الإقليمي والعالمي، مضيفاً … أنه يتزامن مع هرولة بعض الأنظمة المحسوبة على الإسلام نحو التطبيع مع العدو الإسرائيلي والتأمر، وعقد الصفقات لتصفية قضية الأمة المركزية.

 

وقال محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أن يوم القدس تأتي ترجمة عملية لموقف المستضعفين في الأرض من طغاة العصر والمستكبرين بمختلف الأشكال، ولما يعتبر رمزاً لوحدة‌ المسلمين في جميع أقطار العالم، خاصة بعد أن تخلى عن القضية الفلسطينية بعض الأنظمة المحسوبة على العرب والمسلمين، خدمة لأسيادهم الصهاينة والأمريكيين.

 

وأشار الى أن إحياء هذه الذكرى يخلق الوعي في صفوف المسلمين، ويهيئ أنفسهم ليكونوا بمستوى المواجهة لأعدائهم، باعتبارها مسؤولية إيمانية دينية تتصل بمسؤولياتنا الدينية وبالتزامنا الديني.

 

وأضاف محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أن هذه المناسبة تعبر عن مدى تمسك الأمة بوحدتها وثوابتها وهويتها الإيمانية، وقضاياها المصيرية، ورفضها لكل مشاريع التطبيع، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الأمة من تحديات فرضتها قوى الإستكبار لإخضاعها وسلبها هويتها ومقدساتها.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews