تعز العز

اجتماع بالبيضاء يناقش سبل تعزيز الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

تعز نيوز- البيضاء

 

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء الخميس برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري، سبل تعزيز الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا واحتياجات مراكز الحجر الصحي في المحافظة.

 

واستعرض الاجتماع الإجراءات الطارئة والتدابير الوقائية لضمان مواجهة كورونا، خصوصا بعد ظهور حالات موكدة في المحافظات الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان.

 

وتطرق الاجتماع إلى آلية تفعيل جهود الفرز والفحص الطبي الحراري للتأكد من سلامة الوافدين بالمنافذ ومداخل المحافظة ووضع الإجراءات التي تمكن الجهات ذات العلاقة من رصد أي حالات قد تظهر عليها أعراض الإصابة بهذا الفيروس ونقلها لمراكز الحجر.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي والالتزام بالشروط الصحية وإلزام المحال التجارية والأسواق المركزية بالتدابير الاحترازية لضمان سلامة وصحة الجميع.

 

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة حمود شتان ووكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ومحمد الوحيشي وعدد من مدراء المكاتب المعنية، أكد المحافظ المنصوري أهمية تكامل الجهود لحماية المجتمع من مختلف الأمراض والأوبئة.

 

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في تعزيز الأداء وتوفير الاحتياجات لمراكز الحجر الصحي لضمان مواجهة الجائحة والحفاظ على سلامة المواطنين.

 

ولفت محافظ البيضاء إلى ضرورة تفاعل القطاعات والمكاتب والجهات ذات العلاقة في تنفيذ قرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة وإتخاذ الإجراءات الاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع وعدم التساهل أو التهاون في هذا الجانب.

 

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews