تعز العز

شكوك بتورط قيادات مرتزقة العدوان في حادثة تمرد وهروب مساجين من السجن المركزي بتعز

تعز نيوز- تعز

 

قالت مصادر مطلعة بأن شكوك تدور حول تورط قيادات موالية للعدوان في حادثة تمرد وهروب مساجين من السجن المركزي بتعزالخاضعة لسيطرة المنافقين .

وشهد السجن المركزي فجر الجمعة احداث تمرد واشتباكات بين المساجين وأفراد السجن ، اسفرت عن مقتل أحد السجناء وإصابة اثنين آخرين.

وأصافت المصادر بأن مجموعة من المساجين تمكنت من الفرار خارج السجن ، تم تعقبها لاحقا والقبض عليهم باستنثاء اثنين لازالا فارين ويتم البحث عنهم.

المصادر أفادت بوجود شكوك بتورط قيادات إخوانية في الحادثة لاستهداف مدير السجن المرتزق عصام الكامل.

موضحة بأن الاتهامات توجه الى نائب مدير السجن المرتزق الاخواني عمار الشرعبي الذي تم ايقافه من قبل مدير السجن بعد ثبوت قيامه بالأفراج عن مساجين متهمين بجرائم قتل دون أوامر من القضاء او النيابة.

حيث اقدم المرتزق الشرعبي الشهر الماضي على اطلاق سراح عدد من المتهمين بجرائم قتل من بينهم المتهم بمحاولة اغتيال رئيس جامعة تعز والتي اسفرت عن إصابته بجروح خطيرة ومقتل أحد مرافقيه.

وقالت المصادر بأن الشرعبي اقدم على هذه الخطوة بأوامر من مستشار قائد المحور المنافق عبده فرحان سالم والذي يعد القائد العسكري لمليشيات الإخوان بتعز ، الذي قام بضم المتهمين المفرج عنهم الى حراسته.

من جانب آخر كشف ناشط يدعى عبدالله فرحان عن وجود رواية مغايرة لما حدث في السجن المركزي، بانه عملية اقتحام للسجن من قبل مسلحين.

مستغربا من حدوث ذلك في الوقت الذي تتواجد فيه قوات من اللواء 17 مشاه واللواء الخامس حماية رئاسية ، والخاضعين لسيطرة مرتزقة العدوان ، في محيط السجن.
متسائلا : كيف لمسلحين ان يتمكنوا من اقتحام السجن امام هذه قوات لواءين عسكريين وحراسة كثيفة للسجن اذا صحت رويات الاقتحام وتهريب السجناء؟!.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews