تعز العز

محافظة إب تعتذر عما جرى لأمين عام محلي تعز

تعز نيوز- متابعات

 

قام اليوم محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح وبرفقته عدداً من المسؤولين، وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة، بتقديم الإعتذار رسمياً عما جرى للأستاذ محمد أحمد الحاج الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة تعز، من إعتقال تعسفي.

 

وقدم محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح وقيادات السلطة المحلية بمحافظة إب الإعتذار، وتحكيم محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس، بحضور عدد من وجهاء ومشائخ تعز.

 

وأكد محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح أنه سيتم محاسبة ومعاقبة من قاموا بهذا التصرف الخاطئ والمدان من قبل الجميع، موضحاً أن هذا الفعل غير مقبول من قبل السلطة المحلية بالمحافظة، وكافة الجهات الرسمية والمدنية.

 

وأشار أن أبناء محافظتي تعز وإب يشكلون لحمة وجسد واحد عبر مختلف العصور والأزمنة، ويجمعهم هم واحد ومصير واحد.

من جانبه عبر محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس عن القبول بالإعتذار المقدم من محافظ محافظة إب وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكداً حرصه على ترسيخ نهج التسامح والتصالح ونبذ كل مسببات وعوامل إذكاء نيران الفرقه والتمزق، وهو مايسعى إليه أعداء الوطن، والذي يجب تفويت الفرصه عليهم.

 

وشدد المغلس بأن قبول هذا الإعتذار يستلزم من السلطة المحلية في محافظة إب والأمن والجهات المعنية إتخاذ الإجراءات القانونية والرادعة بحق المتسببين والمرتكبين للحادثة، وتجاوزهم للقوانين واللوائح والأعراف والقيم.

 

فيما عبر الأمين العام لمحلي تعز محمد أحمد الحاج عن تقديره للدور الذي قام به محافظا تعز وإب لإحتواء المشكلة، وحرصهم المسؤول على عدم تفاقمها، شاكراً الموقف المشرف الداعم والمتضامن لوجهاء ومشائخ تعز وووقفهم الى جانبه في قضيته.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews