تعز العز

محافظ تعز يستقبل أركان حرب قوات الأمن ووكيل مصلحة الأحوال وينفذون زيارات عيدية في المحافظة

تعز نيوز- تعز

 

في ثاني أيام عيد الفطر المبارك استقبلت محافظة تعز الوفد الزائر من العاصمة صنعاء والمكون من أركان حرب قوات الأمن المركزي اللواء علي يحي قرقر، ووكيل مصلحة الأحوال المدنية العميد عبدالحميد المؤيد، وكان في استقبالهم محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس، وقائد الأمن المركزي العقيد ناصر علي الوارصي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد أمين حميدان، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ووكلاء المحافظة.

 

الوفد الزائر نقل تهاني قيادة وزارة الداخلية ومصلحة الأحوال المدنية لقيادة وأبناء محافظة تعز بهذه المناسبة الدينية العظيمة، حيث زار محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس ومعه الوفد الزائر للمحافظة روضة الشهداء بمنطقة الحوبان للسلام على الشهداء العظماء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة والدعاء لهم، اعقبها زيارة أخرى الى معسكر الأمن المركزي بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة هنئ اللواء قرقر منتسبي المعسكر بالمناسبة مشيداً بالجاهزية العالية لكافة منتسبي وزارة الداخلية ومباركاً الإنتصارات التي تحققت على قوى العدوان.

 

فيما أشاد المحافظ المغلس بالدور الكبير لقوات الأمن المركزي بالمحافظة في دعم الأجهزة الأمنية ورفد الجبهات.

 

كما أكد أهمية وضرورة تعزيز دور قوات الأمن المركزي ودعمها بحسب الإمكانيات المتاحة ورفدها بالكثير من الأفراد حتى يتسنى لها القيام بدورها بشكل أكبر في المحافظة .

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews