تعز العز

بحضور مدير المديرية مرتزقة العدوان يقتحمون مسجدًا في جبل حبشي ويعدمون مريضًا نفسيًا “صور”

تعز نيوز- تعز 

قتل مسلحون في مديرية جبل حبشي بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان مواطنًا يعاني من حالة نفسية داخل أحد مساجد المديرية بعد ساعات من قتله أحد المواطنين وتمت عملية القتل بإشراف مدير المديرية القيادي الاخواني المرتزق فارس المليكي ..

 

وقال مصدر محلي إن المريض محمد عبده حسن الذي يعاني من حالة نفسية ويحمل تقريرًا طبيًا يؤكد ذلك، أصيب بعدة طلقات نارية من مسلحين، داخل أحد المساجد.

 

وأضاف المصدر أن المجني عليه كان قد قام أثناء إصابته بنوبة مرض بحمل سلاح معلق بجدار أحد المقايل في قرية وادي البير بجبل حبشي بمحافظة تعز وأطلق النار على الحاضرين، وتسبب بمقتل المواطن مالك سلطان عساج وإصابة المواطن عبد القهار سيف عساج.

 

وأفاد المصدر أن المجني عليه هرب بعد الحادثة، ودخل أحد المساجد وأغلق على نفسه الباب، وظل في المسجد إلى وقت الفجر، قبل أن يقتحم مسلحون المسجد ويطلقوا عليه رصاصات قاتلة.

 

وأشار المصدر إلى أن ما يسمى بــ الأجهزة الأمنية قدمت إلى مقربة من المسجد الذي تواجد فيه المجني عليه لتأخذه، لكن المسلحين الذين للاخوان حاصروا المسجد ورفضوا تسليمه.

 

وحصل “تعز نيوز ” على نسخة من تقرير طبي خاص بالمجني عليه محمد عبده حسن يؤكد أنه يعاني من حالة نفسية واكتئاب تفاعلي شديد ويحتاج إلى تناول العلاج بشكل مستمر.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews