تعز العز

المغلس رجل دولة .. والصبيحي الاجدر لقيادة خدير

#أصوات_تعزية

 

المغلس رجل دولة واتى الى تعز لخدمة ابنائها وقرارة محكوم في يده وليس بيد غيره وهذا يعد اهم عامل من عوامل النجاح والذي بلاشك سيكون له آثاره الايجابية على المحافظة ومواطنيها على حدآ سواءوقراره بتعيين اللواء/ جلال الصبيحي مديرآ عام لمديرية خدير لم يكن مجرد صدفة او خاطرة عابرة وانما يأتي نتاجآ لدراسة عميقة ونظرة ثاقبة لكيفية ادارة المرحلة الراهنة في ظل المتغيرات التي  تشهدها الساحة لا سيما على المستويين السياسي والاقتصادي.

 

كما ان اتخاذ هذا القرار يعني فيما يعنيه السير في الطريق الصحيح نحو البناء والتقدم والتطور والخلاص من حالة البؤس والركود التي  تعاني منها خدير ومعظم مديريات تعز بسبب الغفلة الدئمة والسبات العميق لمدراء عموم هذه المديريات وعدم تحمل مسؤولياتهم بأمانة واخلاص واستشعارهم للمسؤولية الدينية والوطنية ازاء مديرياتهم ومواطنيها.

 

اضف الى ذلك ان تعيين الصبيحي يبشر بموجة تغييرات قادمة ستشهدها معظم المديريات التي لا زالت غارقة في وحل التسيب والاهمال والفساد.

 

قد ربما ان هذا القرار والتعيين أثار إمتعاض البعض لكن لايعدو امتعاضهم عن كونه فقدان مصالح فحسب. وهذا في حسابات المسؤولية والامانة لا يمثل ادنى قيمة تذكر. وليس ذات اثر فعلي على مسار التغيير والتصحيح والاصلاح.

وما يجب على الجميع هو الالتفاف حول قيادة المحافظة ودعم وتشجيع قراراتها وتأييد خطواتها الرامية الى الاصلاح والتغيير وردم بؤر الفساد ومستنقعات الفاسدين فنحن امام مرحلة مفصلية تتطلب تكاتف وتعاضد وبذل الجهود من قبل الجميع دون استثناء. وقبل ذلك كله نحن امام مرحلة تتطلب منا جميعآ تصحيح الضمير واخلاص النوايا لله حتى يتسنى لنا العمل وفق منظمومة ايمانية تحكمها  الامانة والاخلاص وصحوة الضمير وتتولى قيادتها المبادئ والقيم الدينية والاخلاقية وتعاليم الدين الحنيف.

ولأبناء خدير رسالة صادقة اوجهها فحواها:

انه كلما كنتم عونآ للصبيحي كلما كان الخير اقرب منكم .. فالرجل لا احد ينكر مواقفة المشرفة وتوجهه الصادق في سبيل الحق منذ انطلاقته الاولى في رحاب المسيرة الخالدة
وله في رصيده ما يكفيه للتعريف بشخصيته .. كما انه ليس من النوع الذي يحب الظهور الاعلامي كثيرآ فبالرغم من كل المناصب التي تقلدها والمغامرات التي خاضها إلا انك
لا تجده من المعجبين والفخورين بما قدموا وانجزوا .. بل انه يعتبر كل ماقدمه وانجزه لا يساوي مثقال ذرة مما يجب تقديمة وبذلة .. وهكذا تكون هي النفوس الأبية.

فبوادر الخير قد بدأت تلوح في الافق يا ابناء خدير وهاهي تؤتي اكلها في ايامها الاولى لتولي الرجل منصبه وبوقوفكم الى جانبه سيتحقق المراد بعون الله وتأييده.

 

✍️ سامي الطيب.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews