تعز العز

التغيير المطلوب

#أصوات_تعزية

 

خطوة نحو الأمام هي ما أصدره محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم مغلس اليوم من قرار بتكليف الأخ جلال الصبيحي مديرا عاما لمديرية خدير ، ولعله من الأهمية بمكان الإشارة إلى أن هذا القرار يحمل خصوصية كونه يأتي في ظل تزايد الحاجة لأن يكون المسؤول الأول عن المديرية – خدير – رجل عسكري بالدرجة الأولى لعدة اعتبارات أهمها أن المديرية ضمن مديريات التماس وأن الوضع الراهن وضع حرب ويتطلب قائد كالصبيحي المشهود له بالكفاءة والحنكة .

وغني عن القول أن قرارات السلم لتعيين المسؤولين غير قرارات الحرب التي تتطلب تحديد الكفاءات بدقة واقتدار واختيار المسؤول لأن يكون قائدا في عمله وقائدا عسكريا أيضا في إطار المهام المتعددة المناطة به .

 

عموما : نأمل كمواطنين أن تتم التغييرات بالمثل لبقية مديريات المحافظة وخاصة تلك الواقعة على خطوط التماس وكذا تغيير من يثبت أنهم لم يقدروا على أداء مهامهم وتلبية احتياجات المواطنين بالشكل الأمثل .

والامل الأكبر في تعيين كل صاحب كفاءة .. ليبقى الفصل في أن يثبت الشخص المعين قدراته ونجاحه على الواقع العملي لأن يكون عند حسن الظن .

 

ولا شك أن قرارات التغيير لتطوير الأداء تنبئ باهتمام قيادة السلطة المحلية للتوجه نحو التطوير بما يخدم تحسين الأداء والارتقاء بما يلبي مزيدا من احتياجات الناس وهذا هو التغيير المطلوب الذي ينشده الجميع ، شريطة أن تشمل تلك التغييرات لتصلح كافة مكامن الخلل

 

رفيق الحمودي

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews