تعز العز

مدير مديرية شرعب الرونة يدعو لدعم المجالات الإنسانية بالمديرية خاصة المجال الصحي

تعز نيوز- تعز

 

وجه مدير مديرية شرعب الرونة علي القرشي دعوة للمنظمات الإنسانية العاملة في اليمن لدعم المجالات الإنسانية بالمديرية خاصة المجال الصحي، جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بأعضاء الفريق التابع لجمعية الهلال الأحمر القطري العاملة في مجال دعم المشاريع الإنسانية ومشاريع آبار مياه الشرب الريفية.

 

وخلال اللقاء رحب مدير المديرية بأعضاء الفريق، مثمناً ماتقدمه جمعية الهلال الأحمر القطري من دعم في المجال الإنساني.

 

واستمع منهم إلى شرح عن طبيعة المهام ومجالات الدعم والمنح التي تقدمه الجمعية في المجال الإنساني، والمهام التي سيقوم بها في إجراء الدراسات لخمس آبار مياه شرب في العزل التي وافقت الجمعية على تقديم المنح لها كمرحلة أولى.

 

وأكد القرشي للفريق الزائر بأنه سيحظى بكامل الدعم والتسهيلات من قبل المجلس المحلي بالمديرية… مطالباً الجمعية والمنظمات والجمعيات الإنسانية العاملة في اليمن بالمزيد من الدعم في كافة المجالات الإنسانية وخاصة المجال الصحي الذي يحتاج كوادره الموجودة الى برامج التدريب والتأهيل، منوهاً الى أن المنشأت الصحية بالمديرية بحاجة إلى تأثيث منشاته بالأثاث والأدوات الطبيه والتجهيزات التي تساعدها على القيام بالأعمال.

 

بدوره عبر رئيس فرع الهيئة الوطنية والشؤون الإنسانية بالمديرية صادق العبيدي عن استعداده توسيع دائرة التعاون لتشمل جوانب إنسانية ملحة في الظرف الراهن.

 

من جانبهم عبر أعضاء فريق جمعية الهلال الأحمر القطري عن شكرهم وتقديرهم لدعم واهتمام وتعاون المجلس المحلي بالمديرية والتي ستشجع وتسهل من عمل اللجان في المجالات الإنسانية التي ستخدم أبناء المديرية.

 

وبعد اللقاء اطلع الفريق الزائر وبرفقة رئيس فرع الهيئة الوطنية للشؤن الإنسانية بالمديرية صادق العبيدي على مواقع الآبار التي ستجري الدراسة لها.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews