تعز العز

مدير مديرية خدير ينفذ عدد من الحملات الخدمية بالمديرية

تعز نيوز- تعز

 

نفذ مدير مديرية خدير جلال الصبيحي عدد من الحملات الخدمية في المديرية، في إطار توجه السلطة المحلية بمحافظة تعز بقيادة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس، حيث جرى العمل في مشروع ردم الشوارع المتهالكة في دمنة خدير والراهدة.

 

وفي السياق نفسه جرى العمل على تشجير الجزر الوسطية لمركز المديرية ومدينة الراهدة، ضمن المرحلة الأولى من مشروع تشجير شوارع المديرية، الذي ينفذه فرع صندوق النظافة والتحسين.

 

وفي سياق أخر تم تدشين حملة نظافة شاملة في مدن المديرية لرفع أكوام القمامة المتكدسة في الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية، تزامناً مع حملة مكافحة الأوبئة.

 

وأشاد مدير المديرية جلال الصبيحي بالجهود التي يبذلها فرع صندوق النظافة والتحسين، والأشغال العامه والطرق بخدير من أجل تنظيف شوارع المديرية وتحسين مظهرها وتزيينها بالأشجار، وتحسين ارصفتها بما يظهرها بالمظهر الحضاري لها، ويهيئ لظروف البيئة الصحية فيها.

 

وأشار إلى أن العمل مستمر من أجل تحسين مستوى التخطيط في مدن المديرية، وتحسين مظهرها الجمالي والبيئي، والعمل على مواكبة النمو الكبير والسريع الذي تشهده المديرية.

 

ونوه الصبيحي بأهمية هذه الشوارع ، منوها بمواصلة العمل على تحسين بنية الشوارع لتسهيل حركة تنقل المواطنين والتخفيف من الإزدحام المروري.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews