تعز العز

خبر هام ورسمي لكل الطلبة هذا ما سيحدث إعتباراً من يوم غد السبت

تعز نيوز- متابعات

 

تبدأ غدا عبر عدد من القنوات والإذاعات الوطنية، فعاليات الأنشطة والدروس التعليمية الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

 

تهدف الأنشطة والدروس التعليمية الصيفية إلى المساهمة في إيجاد جيل متسلح بالإيمان والعلم، ومواكبة للإجراءات الاحترازية من وباء كورونا.

 

ودعت الإدارة العامة للدورات الصيفية الآباء والأبناء إلى التفاعل مع الأنشطة والدروس الصيفية التي ستعرضها القنوات والإذاعات الوطنية لعدد من المستويات وتبث في الفترة الصباحية وتعاد في الفترة المسائية بعنوان “منازلكم مدارسكم وحاضرون لمواكبتك”.

 

وأوضحت في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها أن برنامج المستوى الأول أساسي لطلاب الصف الرابع والخامس أساسي، سيبث على القناة التعليمية وإذاعة صوت الشعب الساعة 30ر7 حتى العاشرة صباحا ويعاد من الساعة الثانية ظهراً إلى الرابعة عصرا.

 

وأشارت إلى أن برنامج المستوى الثاني أساسي لطلاب الصف السادس الأساسي والصف الخامس أساسي ممن تفوّق منهم بامتياز في المستوى الأول أساسي صيفي، سيبث على قناة سبأ وإذاعة وطن من الثامنة صباحاً ويعاد في الثانية ظهراً.

 

وبينت أن برنامج المستوى الأول متوسط لطلاب الصف السابع فما فوق، وكذا طلاب الصف السادس أساسي ممن تفوّق بامتياز في المستوى الثاني أساسي صيفي، سيبث على قناة الإيمان وإذاعة سام إف إم الساعة العاشرة صباحا، إلى 12 ظهرا ويعاد عند الرابعة عصرا.

 

ووفقا للإدارة العامة للدورات الصيفية سيبث برنامج المستوى الثاني متوسط للناجحين من الصف الأول ثانوي فما فوق والمتفوقين من المستوى الثالث اساسي صيفي، على قناة المسيرة مباشر وإذاعة 21 سبتمبر عند الساعة العاشرة صباحاً، ويعاد عند الرابعة عصراً.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews